الغلاف

محمد يوسف:

نيبوشا يحرج الأهلي والزمالك قبل الوداع:

فتح باب القيد لمدة أسبوع والقائمة النهائية الأحد

الإدارة تماطل في اعتماد عقده وترفض تعديل عقود الجهازپ

أبطال العالم يصرخون: فين فلوسنا ؟

كوبر يستعد لإعلان قائمة الفراعنة

أرقام قياسية ستتحطم علي أبواب الموسم الجديد

كرابيج ولدغات

الأحد 21 من ذى القعدة 1438هـ - 13 من أغسطس 2017 مـ
كتبت : شيرين الشاذلي:
اسماء كثيرة لمع نجمها مؤخرا من جميلات الرياضة. اللاتي استطعن خطف الاضواء بعد ان تربعن علي عرش بطولات هامة. وتحقيق ما لم يحققه الرجال من ابرزهن البطلة فريدة عثمان التي استطاعت ان تحقق إنجازا تاريخيا للسباحة المصرية. بحصولها علي برونزية العالم لاول مرة في تاريخ اللعبة. لتكون اول مصرية عربية حاصلة علي بطولة عالم.
وكذا النجمة جيانا فاروق صاحبة ذهبية العالم الاولي لمصر في بطولة العالم للكاراتيه. ونور الشربيني التيپحافظت علي لقب بطولة العالم للسيدات للعام الثاني علي التوالي في الاسكواش. وسارة سمير بطلة رفع الاثقال والحاصلة علي أول ميدالية لمصر في أولمبياد ريو دي جانيرو. بعد فوزها بالميدالية البرونزية في منافسات وزن 68 كجم. والمتألقة هداية ملاك صاحبة برونزية ريودي جانيرو في التايكندو.
من المشرف ان تتحقق اغلب الانجازات علي يد لاعبات مصريات. استطعن تحقيق ما لم يحققه غيرهن. ولكن من المؤسف انه رغم الاهتمام الاعلامي بإلانجازات كبير. الا انه وقت البحث عن حقوق اللاعبات لا يجدن من يساندهن في جلب حقوقهن.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
كتب - وائل عمران:
طالب أعضاء مجلس إدارة اتحاد الجودو من اللواء سامح مباشر رئيس الاتحاد. عقد اجتماع للمجلس طبقا للوائح والقوانين وارسال دعوة الاجتماع قبل انعقاده باسبوعين علي الأقل. وأن يكون مرفق بجدول الأعمال كافة الأوراق التي سيتم اعتمادها في الجلسة. وهي عبارة عن محضر اجتماع المجلس السابق والأوراق المالية ومستندات الصرف خاصة بعد أن قاموا بمخاطبة رسميا . وارسال صورة من المخاطبة إلي المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة. وصورة أخري إلي المهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية ورئيس الاتحادين المصري والإفريقي للفروسية. بأن رئيس المجلس يرسل الدعوات وجدول الأعمال بدون الأوراق المرفقة التي سيتم اعتمادها في الجلسة
أكد مطيع فخر الدين عضو المجلس أن رئيس المجلس يعقد الاجتماعات علي هواه دون اتباع الإجراءات القانونية الخاصة بهذا الشأن كما أن المجلس لم يعقد اجتماعات منذ نحو شهرين فضلا عن عدم قيام الاتحاد بتحديد عقد الجمعية العمومية لمناقشة لائحة النظام الأساسي للاتحاد قبل 30 أغسطس الجاري. طبقا لصحيح القانون 71 لسنة 2017.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
كتبت : شيرين الشاذلي:
التقيپالمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بمجموعة من الأبطال الرياضيين. الذين حققوا نتائج متميزة في البطولات الرياضية الدولية التي أقيمت مؤخرا. وذلك بمركز التعليم المدني بالجزيرة. منهم منتخب الصم والبكم لكرة القدم الذي حقق المركز الثالث في بطولة العالم التي أقيمت بتركيا. ومنتخب الكونغو فو الذي فاز بالبطولة الافريقية ببنين. ومنتخب مصر للخماسي الحديث الذي حصل علي 6 ميداليات ببطولة العالم للشباب التي أقيمت بالتشيك خلال يوليو الماضي.
وذلك بحضور هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية. وحياة خطاب رئيس اللجنة البارلمبية. والمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث. وشريف مصطفي رئيس اتحاد الوشو كونغوفو. وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة. واللاعبين المكرمين.
أعلن عبد العزيز عن المكافآت التي خصصتها الوزارة للمنتخبات الثلاثة. التي تتمثل في 750 ألف جنيه لفريق الصم والبكم لكرة القدم. و500 ألف جنيه لفريق الخماسي الحديث. و120 ألف جنيه لفريق الوشو كونغو فو.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
كتب- وائل عمران:
حدد مسئولو اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور خالد حمودة يوم 25 أغسطس الجاري. موعدا لعقد اجتماع الجمعية العمومية غير العادية والتي مقررا انعقادها في الثانية ظهرا. ويعاد انعقاده في الرابعة عصرا حال عدم اكتمال النصاب القانوني في الجلسة الأولي. وتتضمن الجمعية العموميه مناقشة بنود لائحة النظام الأساسي للاتحاد واعتمادها تمهيدا لانطلاق العملية الانتخابية
أكد الدكتور خالد حمودة رئيس اليد أن الجمعية العمومية غير العادية سوف تختص بتعديل لائحة النظام الداخلي. بما يتوافق مع قانون الرياضة الجديد. مشيرا الي أن فور اعتماد تعديلات اللائحة سيتم فتح باب الترشح في انتخابات الاتحاد وذلك تماشيا مع بنود قانون الرياضة.
من حهة أخري أعلن الاتحاد اليد جدول مباريات دوري المحترفين للموسم الجديد 2017 - 2018. ومن المقرر أن يفتتح فريق كرة اليد الأول بنادي الزمالك. مبارياته بالموسم الجديد يوم 9 سبتمبر المقبل. أمام فريق طلائع الجيش علي صالة الزمالك في تمام السادسة مساءً.
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net