الغلاف

البدري:

انطلاقة جديدة لـ "الكورة والملاعب" في عيدها الـ "43"

شبح الهبوط يطارد 20 فريقا في الممتاز "ب"

صدق أو لا..

أزمة العضو الرياضي.. ما بين مؤيد ومعارض

آخر كلام.. كوبر يرحل بعد المونديال

كرابيج ولدغات

الأحد 2 من جمادي الآخرة 1439 هــ - 12 من فبراير 2018 م
كتبت - شيرين الشاذلي:
بالرغم من أن هناك اسماء كثيرة سطع نجمها في الاوساط الرياضية دون انتمائها لأندية بعينها. إلا أن ملف العضو الرياضي تباينت حوله الآراء ما بين مؤيد ومعارض. فهناك وجهة نظر مؤيدة لوجود الاعضاء الرياضيين داخل الهيئات الرياضية. مبررين الامر بأنهم فئة مختارة ويمثلون إضافة كبيرة للالعاب الرياضية. سواء الفردية او الجماعية. ولكن هناك فئة اخري معارضة يكون أغلبهم من اعضاء الأندية. ومقتنعين إن الاعضاء الرياضيين ليس لهم الحق في ممارسة الالعاب الرياضية داخل انديتهم. الذين يدفعون فيها مبالغ طائلة. كاشتراك سنوي وأن هذا الحق لابد أن يقتصر فقط علي ابناء اعضاء النادي.
في هذا الصدد تحدثت "الكورة والملاعب " مع عدد من المسئولين والاكاديمين والمدربين لرصد آرائهم في هذا الموضوع وذلك في السطور التالية فماذ قالوا :
المستشار أحمد جلال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس قطاع السباحة قال: إن وجود العضو الرياضي داخل الاندية يعتبر إضافة كبيرة لها. وخصوصا أنه يتم اختياره علي اسس ومعايير بعينها. فيشترط ان يكون لاعبا متميزا ولديه امكانيات فريدة تميزه عن اي لاعب داخل النادي. وأن يكون إضافة للفريق وصاحب ارقام تصنيف متميز علي حسب اللعبة .
أعلى الصفحة ..التفاصيل
كتبت - شيرين الشاذلي:
كلف اتحاد الانزلاق كلا من ياسر يحيي وابراهيم كريم اعضاء مجلس إدارته بحضور حفل تكريم ابطال كأس مصر في هوكي الانزلاق لابناء نادي مدينة نصر. لتربعه علي عرش البطولة لأكثر من مرحلة سنية وحصوله علي المركز الأول. وكأس البطولة لفرق تحت 12 .15.17 .20سنة پبنين.
كما حصل فريق 14 سنة بنات علي فضية البطولة.وذلك تأكيدا علي حرص الاتحاد علي دعم الاندية المتميزة معنويا وماديا .
وجه هشام مهيب مدير عام النادي الشكر والتقدير لكافة الاجهزة الفنية والمدربين واللاعبين وأولياء الامور الذين حققوا انجازا عظيما ورفعوا اسم النادي امام اندية اخري كانت محتكرة للمراكز الاولي لأعوام .واكد أنه سيعمل علي تذليل كافة الامكانات لدعم اللعبة .
وصرح عمرو محفوظ المدير الفني ان هذا الانجاز نتاج مجهود موسم بأكمله تم خلاله تعزيز فرق الكبار والاهم هو الاهتمام بقطاع الناشئين والبراعم من اجل التخطيط لمستقبل اللعبة لبناء قاعدة قوية والقيام بعمل إحلال وتجديد لدم الفريق .ارجع هذا الانجاز لإلتزام اولياء الامور واللاعبين بالتدريبات .يالإضافة الي الاداء المشرف خلال فعاليات البطولة .مؤكدا انهم يستحقوا هذا الانجاز بجدارة .
أعلى الصفحة ..التفاصيل
تنطلق منافسات بطولة دوري دول جبال الألب للجولف من نادي جولف السخنة بمدينة العين السخنة. تحت شعار دعم السياحة في مصر.
ومن جانبه صرح رئيس اللجنة المنظمة علي محمد علي بأن منافسات دوري جبال الألب للجولف "البس تور" تقام للعام السادس علي التوالي. بمدينة العين السخنة حيث باتت من الجولات الأساسية للبطولة.
وقال إن المنافسات ستشهد هذا العام جولتي خليج العين والبحر الأحمر. "ليتل فينيس" ويمثلان الجولتين الأولي والثانية من دوري "البس تور".
أضاف يشارك في البطولة أكثر من مائة لاعب من مختلف أنحاء العالم وأن كان معظمهم يمثلون وفودًا من دول دوري جبال الألب.
ويشارك في البطولة من اللاعبين المميزين الفرنسي جوليان برون صاحب أكبر عدد من الانتصارات في الموسم الماضي. خمسة ألقاب بجانب مواطنه توماس اليساد حامل لقب خليج العين 2015. والجنوب أفريقي البرت فينتر بالإضافة إلي الثنائي المصري الهاوي عبد المنعم الشافعي وماجد عبد التواب وهما يبحثان عن زيادة الخبرات.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
أكد مدحت البكري عضو مجلس ادارة اتحاد السلاح. ان منتخب الناشئين والناشئات يستعد للمشاركة في بطولة البحر المتوسط. وذلك بعد ختام البطولة العربية مؤخرا. والتي استضافتها مصر باستاد القاهرة. وكانت فرصة قوية لاعداد اللاعبين لهذه البطولة الهامة. بالاضافة لدخول المنتخب في عدة معسكرات داخلية وخارجية استعدادا لاولمبياد طوكيو 2020
اضاف البكري ان الاتحاد يسعي لتحقيق كافة احتياجات المنتخب. من اجل تحقيق نتائج متميزة ترفع من شأن اللعبة في المحافل الدولية والبطولات الكبري.
يذكر ان اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي. الذي اقيم علي هامش البطولة العربية الاخيرة. شهد انتخاب عضو واحد لاستكمال تشكيل المجلس. وتمثيل مصر في المكتب التنفيذي للبحر المتوسط وعضوية مدحت البكري للمكتب التنفيذي للبحر المتوسط.
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net