أكد طارق حامد لاعب خط وسط الزمالك أنه يبذل أقصي جهد في التدريبات والمباريات من أجل فرض نفسه علي التشكيل في ظل المنافسة الشديدة سواء في الزمالك أو في المنتخب مضيفا أنه بإبرام الزمالك لمجموعة من الصفقات القوية فإن هذا يزيد من الضغط الواقع عليه لإثبات جدارته بالمشاركة.
وأوضح أن علاقته بهيكتور كوبر المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب مميزة للغاية ودائما ما يطمئن عليه الجهاز المعاون بشكل منتظم كما أن هناك متابعات تتم للاعبين في المباريات مضيفا أنه لا يوجد سر في اختيار كوبر له ومشددا علي أن اختياره من بين لاعبي الدوري للانضمام للمنتخب يزيد من مسئولياته خاص وأن الكل يستعد للمشاركة في المونديال.
وأوضح حامد أن أهم من المشاركة في المونديال هو التحضير الجيد لأنه إذا فقد الجهاز الفني أو اللاعبين القدرة علي التحضير الجيد فإنه لا يمكن انتظار تحقيق نتائج طيبة في المونديال مضيفا أن الفرصة مواتية للفراعنة لتحقيق المفاجأة والتأهل لدور الـ16 مشيرا إلي أن الكل لديه حلم سيسعي لتحقيقه.
وشدد حامد علي أنه لا يمكن أن ينكر فضل الزمالك عليه في السنوات الماضية فقد ساعده في فرض نفسه علي التشكيل في المنتخب مضيفا أنه يلتزم بتعليمات الجهاز الفني سواء في الزمالك أو في المنتخب.
جدير بالذكر أنه مع تولي إيهاب جلال القيادة الفنية في الزمالك لعب الأبيض تحت قيادته 8 مباريات في الدوري شارك طارق حامد في سبع منها كأساسي وغاب عن لقاء طنطا للإيقاف هو ما يؤكد ثقة إيهاب جلال في لاعب الوسط الذي فرض نفسه علي تشكيل الزمالك منذ 3 سنوات.
 
 
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

بيان الخصوصية
Powered by :
جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:algomhuria@algomhuria.net