الغلاف

عثمان:

10 ظواهر بعد نهاية الدور الأول

من دكة الأهلي لمونديال روسيا

بعد تكريم أبطاله

حراسة المرمي.. أزمة في المنتخب

أجندة 2018

كرابيج ولدغات

الأحد 27 من ربيع الآخر 1439 هـ 14 يناير 2018 م
كتب : محمد حلمي:
لأول مرة منذ رحيل عصام الحضري حارس مرمي المنتخب الوطني والتعاون السعودي حاليا. يشعر جمهور الأهلي أنه لا توجد مشكلة في مركز حراسة المرمي. لأول مرة يشعر الجميع بأن العرين الأحمر في أمان. لوجود حارس قادر علي الإضافة للفريق والقيام بالدور المطلوب. دون أي قلق أو مشكلات أو ضغوط خارجية حدثت مع حراس أخرين علي مدار السنوات الماضية.
لأول مرة منذ فترة طويلة تشعر أن مقولة "الحارس نصف الفريق ". موجودة في الأهلي. مع حارس من أبناء النادي يقدم مستوي متميز ويقود الفريق لانتصارات الواحدة تلو الأخري. نحن نتحدث عن محمد الشناوي.
هذا الحارس فارع الطول 1.91 سم صاحب البنية الجسدية القوية. والذي أكد علي قدراته في الوقت المناسب بعد فترة من المعاناة علي دكة الفريق الأحمر. والتي يبدو أن جلوسه عليها لم بدون فائدة وإنما هو كان يخطط ويدرس ويسعي لتقليل أخطاءه. استعد بشكل جيد للفرصة من أجل التشبث بها عندما تأتيه..
أعلى الصفحة ..التفاصيل
قرار مفاجئ اتخذه مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه الأخير. ضمن حزمة القرارات الإدارية. وهو الخاص بابعاد المهندس عدلي القيعي عن منصبه الذي تولاه في أول اجتماع للمجلس بعد الانتخابات الأخيرة. وهو "مستشار مجلس إدارة النادي الأهلي. والمتحدث الرسمي ". فلم يمر سوي أيام قليلة وليخرج قرار جديد بابعاد القيعي عن هذا الملف وإسناد له ملف أخر حقق فيه نجاحات كبيرة للغاية وهو الخاص بالتعاقدات الجديدة للنادي.
وتكشف "الكورة والملاعب " كواليس هذا الأمر. حيث أن وجود القيعي في منصب المتحدث الرسمي كان يتيح له التداخل في كل شيئ. ووجد بعض أعضاء المجلس أنه الأكثر ظهورا في وسائل الإعلام بكافة أشكاله. وفي نفس الوقت يشعر الجميع بالحرج بسبب إصرار الخطيب علي منع أعضاء مجلسه من الحديث الإعلامي والظهور في أي ملف. بشكل صارم للغاية..
أعلى الصفحة ..التفاصيل
علي الرغم من تصريحات وليد سليمان التي ملأت الأرض في الفترة الأخيرة عن استعداده لتجديد عقده مع النادي الأهلي دون قيد أو شرط. إلا أنه تحدث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول حول الفترة المقبلة. وطلب الحصول علي نفس القيمة التي يجهزها النادي لعبد الله السعيد في عقده الجديد الذي سينتهي مثله بنهاية الموسم الحالي. ويحق لهما التفاوض مع أي نادي أخر خلال الفترة الحالية دون الرجوع للقلعة الحمراء.
يأتي هذا في وقت يعلم فيه "الحاوي " أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي والجهاز الفني اتفقا علي ترضية السعيد بمبلغ ضخم في عقده الجديد. وهو أمر يراه وليد غريبا. لأنه لم يقصر مع النادي منذ انتقاله إليه موسم 2010- 2011. ويسير مع السعيد بشكل متقارب للغاية في القيمة المالية للعقود وللراتب. وفي نفس الوقت يعلم سليمان أن العقد الحالي قد يكون الأخير. لأنه حاليا في سن 33 عاما. لهذا يرغب في تأمين مستقبله قبل التفكير في الإعتزال.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
حالة من القلق الشديد باتت هي المسيطرة علي رامي ربيعة مدافع فريق النادي الأهلي في الفترة الأخيرة بعد أن تجددت إصابته في مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك بالدوري. وهي نفس الإصابة القديمة التي تعرض لها خلال مباراة غانا في تصفيات كأس العالم والتي غاب بسببها عن المباريات طوال الفترة الماضية.
حيث يخشي ربيعة الخروج من حسابات منتخب الفراعنة قبل مونديال روسيا. وهو يعلم جيدا أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة يعتمد عليه ويراه من أفضل اللاعبين في مركزه.
وأكد طبيب الأهلي أن الإصابة عبارة عن شد في العضلة الضامة. وهو ما قال اللاعب نفسه عكسه. حيث أكد أنه شعر بألم شديد في نفس مكان الإصابة القديمة وأن ركبته تحركت من المفصل.
وظهرت علي اللاعب الشاب ملامح غضب وقلق شديد بأن فترة الغياب هذه المرة قد تطول بشكل كبير. هو ما يعني استمرار ابتعاده عن المستطيل الأخضر وخروجه من حسابات الفراعنة للمودنيال المقبل. وهو حدث لا يتكرر كثيرا.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net