الغلاف

مشالي يرفض خوض المعركة لشعبيته الطاغية

كوبر بعد الإنجاز يتحدث لـ "الكورة والملاعب":

المنافسة تشتعل بالقسم الثالث من أجل الصعود للممتاز"ب "

بعد الفوز علي زعيم الثغر بهدفين..

اللواء محمد ياسر رئيس اتحاد الغوص:

5 لاعبين يحاولون استرضاء كوبر من أجل المونديال

تصفيات مونديال 2018 بالتفاصيل

كرابيج ولدغات

الأحد 24 من محرم 1439 هـ - 15 أكتوبر 2017 م
كتب ـ محمد حلمي
علي قدم وساق تجري استعدادات فريق النادي الأهلي من أجل مبارة الرجاء المقرر لها مساء غدا الإثنين. وهي المباراة المرجلة من الأسبوع الثالث من بطولة الدوري العام. يأتي هذا بعد أن حقق الأهلي الفوز علي الإتحاد السكندري مساء الخميس الماضي بهدفين نظيفين أحرزهما جونيور أجاي في الدقيقة الـ43. وحسين السيد في الدقيقة الـ80.پوارتفع رصيد الأهلي إلي 4 نقاط. محتلًا المركز الثالث عشر وله 3 مباريات مؤجلة. بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 6 نقاط في المركز التاسع.
الجهاز الفني لفريق النادي الاهلي بقيادة حسام البدري حرص علي منح اللاعبين المشاركين أمام الإتحاد راحة لمدة 24 ساعة في حين تدرب بشكل طبيعي بقية اللاعبين سواء من كانوا خارج القائمة أو من كانوا علي دكة البدلاء. وذلك من اجل التجهيز لمواجهة الغد أمام الرجاء. وهي المباراة التي يسعي بطل الدوري إلي الحصول علي نقاطها الثلاث أولا من أجل التقدم خطوة أخري في جدول ترتيب المسابقة. وثانيا للحصول علي الدفعة المعنوية اللازمة قبيل مواجهة النجم الساحلي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا. والمقرر لها الأحد المقبل.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
استقر المهندس محمود طاهر. رئيس النادي الأهلي علي الإطاحة بعماد وحيد عضو مجلس الإدارة الحالي من قائمته التي سيخوض بها انتخابات القلعة الحمراء المقبلة في ظل الأزمات العديدة التي وضع النادي والمجلس الحالي فيها بجانب أزماته مع الكثير من الأعضاء مؤخرا.
وقرر طاهر استبعاد وحيد من القائمة خاصة وأنه كان صاحب فكرة إقامة الجمعية العمومية للنادي علي يومين وتمسك بها قبل أن ترفض اللجنة الأولمبية اعتماد اللائحة ومن بعد ذلك. مركز التسوية والتحكيم. وهو ما وضع المجلس الحالي في أزمة كبيرة واتهامات بإهدار المال العام وضياع هيبة الأهلي.
كما دخل وحيد في أزمات عديدة باتهامه لمحمود الخطيب وحسن حمدي بالفساد في وقت سابق وهو ما أثار موجة من الهجوم علي المجلس. بجانب مشادته الأخيرة مع خالد مرتجي المرشح المحتمل في قائمة محمود الخطيب أمام الأعضاء في الأهلي.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
بالرغم من أن الوقت مازال مبكرا علي الصراع الدائر داخل نادي الزمالك فيما يخص الانتخابات التي تجري 23 . 24 نوفمبر المقبل إلا أنه يبدو أن الأمور بدأت تشتعل وباتت الانتخابات علي صفيح ساخن حتي قبل فتح باب الترشح فمع ترقب الجميع للمرشحين المحتملين علي مقعد الرئيس وأبرزهم مرتضي منصور الرئيس الحالي وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة السابق بدأت الانتخابات تشتعل علي مستوي باقي المقاعد.
ومع رفض حازم إمام عضو مجلس الإدارة الحالي للترشح في الانتخابات المقبلة مفضلا دعم أحد المرشحين فقط . ومع رفض ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق خوض الانتخابات والاكتفاء بالدعم المعنوي لأحمد سليمان فإن ترشح هاني العتال علي منصب نائب الرئيس يزيد من سخونة الموقف.
العتال أعلن نيته الترشح للانتخابات علي مقعد نائب الرئيس ورفض الدخول في قوائم أي من المرشحين بالرغم من أن قائمة واحدة هي المعلنة حتي الآن وهي المحسوبة علي أحمد سليمان الذي قرر ضم مصطفي عبد الخالق ومحمد أبو العلا
أعلى الصفحة ..التفاصيل
يعيش النيجيري معروف يوسف واحدة من أسوأ الفترات منذ انضمامه للزمالك من اتحاد الشرطة حيث كان يشارك بشكل أساسي في السنوات الماضية برغم تعاقب الأجهزة الفنية لكنه مع قدوم المونتنجري نيبوشا عاني النيجيري من التجاهل حيث لم يعد من القوام الأساسي للفريق.
وشارك معروف مع فيريرا وباكيتا وأحمد حسام ميدو وماكليش ومحمد حلمي وأخيرا إيناسيو ونجح في حجز مكان في التشكيل بالرغم من المنافسة الشرسة في هذا المركز حيث تفوق علي إبراهيم صلاح وأحمد توفيق ومحمود عبد العاطي دونجا.
قدوم نيبوشا أخرج معروف من الحسابات تماما بعدما اقتنع المونتنجري بمحمد روقة وطارق حامد . وأبدي النيجيري غضبه بسبب غيابه عن الفريق في الفترة الماضية وتحدث مع وكيله حول ضرورة إحضار عرض للزمالك في الفترة المقبلة تمهيدا لرحيله في ظل حالة التجاهل التي يعاني منها.
وكان معروف قد حصل علي عرض من الفتح السعودي في فترة الانتقالات الصيفية كما حصل علي عرض كويتي لكنه فضل البقاء في الزمالك وقرر تجديد تعاقده قبل انطلاق الموسم.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net