الغلاف

محمد يوسف:

نيبوشا يحرج الأهلي والزمالك قبل الوداع:

فتح باب القيد لمدة أسبوع والقائمة النهائية الأحد

الإدارة تماطل في اعتماد عقده وترفض تعديل عقود الجهازپ

أبطال العالم يصرخون: فين فلوسنا ؟

كوبر يستعد لإعلان قائمة الفراعنة

أرقام قياسية ستتحطم علي أبواب الموسم الجديد

كرابيج ولدغات

الأحد 21 من ذى القعدة 1438هـ - 13 من أغسطس 2017 مـ
كشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن مفاجأة من العيار الثقيل. قد تحدث في الفترة المقبلة. بعد نهاية بطولة الكأس برحيل حسام البدري المدير الفني للفريق وانتقاله لتجربة جديدة. وذلك بعد أن شهدت الأيام القليلة الماضية غضبا شديدا للمدير الفني من مجلس إدارة النادي الذي يصر علي المماطلة في خطوة اعتماد عقده الجديد.
حيث اجتمع مجلس الإدارة ثلاث مرات بعد جلسة تجديد تعاقده مع محمود طاهر والتي تمت في أعقاب حسم الأهلي تأهله إلي دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا . وفي كل مرة لا يتم مناقشة الأمر أو يحدث ذلك دون أن تنته المناقشات باعتماد عقده الجديد. وتحدث البدري أكثر من مرة مع طاهر خلال فترة وجوده في الخارج للعلاج من أجل إنهاء هذا الأمر ورغم موافقة رئيس النادي علي ما يطلبه البدري في كل مرة إلا أن النتيجة في النهاية تكون غريبة.
وكان من المفترض أن يتم اعتماد عقد البدري قبل انطلاق البطولة العربية للأندية. التي اختتمت مؤخرا في مصر وحصل نادي الترجي التونسي علي لقبها. وتم تأجيل الأمر لحين انتهاء البطولة العربية. وبالفعل عقد المجلس جلستين وكان بند اعتماد عقد المدير الفني مطروحا. لكن لم يتم التطرق إليه. وهو ما أغضب البدري بشدة.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
لا يختلف اثنان علي قيمة وأهمية "الكابيتانو " حسام غالي في النادي الأهلي . فهو من اللاعبين أصحاب الغيرة علي النادي والفانلة الحمراء وكثيرا ما يتسبب في الكثير من الجدل. بسبب هذه المشاعر تجاه ناديه. ولهذا كانت خطوة رحيله إلي نادي النصر السعودي بمثابة مفاجأة كبيرة للجميع. خاصة وأنه سبق وأن تم إعلان تجديد تعاقده مع الأهلي لمدة موسم واحد.
إلا أن الجهاز الفني أصر علي عدم تسجيل العقدين الجديدين لكل من حسام غالي وعماد متعب. ليبقي مصيرهما معلقا مع أي أزمة ويتم التخلص منهما أو عدم قيدهما في القائمة الجديدة للفريق في الموسم المقبل. وهو الأمر الذي علمه غالي وتأكد منه من خلال أحد أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة والمهتم بشؤون اللاعبين. فكان تفكيره هو وكيله نادر شوقي بالخطوة الاستباقية بالحصول علي العرض المناسب للرحيل. وعدم اتمام هذا العقد بشكل رسمي. لتتحول الأزمة للنادي الأهلي بعد أن كانت النية هي الإطاحة باللاعب باستخدام العقد غير المفعل في اتحاد الكرة.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
عاني محمود عبد الرحيم "جنش" من التهميش طوال الشهور التي قضاها البرتغالي إيناسيو في تدريب الزمالك. من التهميش وهو الأمر الذي دفعه للحديث مع المقربين حول رغبته في الرحيل عن صفوف الزمالك. لاسيما وأن إيناسيو رفض اعتماد سياسة الدور وأصر علي الاعتماد علي أحمد الشناوي. برغم ابتعاده عن مستواه في فترة من الفترات.
شارك جنش بشكل أساسي مع الزمالك في فترة تولي محمد حلمي القيادة الفنية. حيث خاض مباراة السوبر التي حقق الزمالك فيها الفوز بركلات الترجيح علي حساب الأهلي. وكان يشارك في ظل ابتعاد الشناوي عن مستواه أو غيابه بسبب الإصابة.
ومع رحيل إيناسيو عقد طارق يحيي جلسة مع جنش أخبره بتمسك الزمالك به. ورغبته في استعادة مستواه والمشاركة بالرغم من أن حراسة مرمي الزمالك. تضم الشناوي وعمر صلاح إلي جانبه وكان اللاعب يصر علي الرحيل عن الزمالك في الفترة الماضية مع دخول فترة الانتقالات.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
حالة من الترقب الشديد داخل صفوف الفريق الأول بنادي الزمالك في الساعات الماضية في انتظار تحديد مصير اللاعبين بعد أن وصل عدد الصفقات التي ضمها الزمالك رسميا 13 صفقة 8 لاعبين جدد هم كاسونجو وأشيمبونج وأحمد مجدي وأحمد كابوريا وصلاح عاشور وأحمد داوودا ورزاق سيسيه وأحمد مدبولي و5 سبق لهم اللعب في الزمالك وأعادهم الأبيض هم يوسف أوباما وحازم إمام وإبراهيم عبد الخالق ومحمد كوفي وأخيرا خالد قمر وهو ما يعني استغناء الزمالك عن عدد كبير من اللاعبين في المرحلة المقبلة وتجري المفاضلة بين الأسماء لتحديد القائمة.
المثير أن البعض يعلم مصيره منذ شهور فأحمد جعفر مهاجم الفريق الأبيض علي علم بقرار رحيله بعد أن خرج من حسابات إيناسيو لفترة طويلة ولم يشارك مع الزمالك في الموسم الماضي سوي دقائق قليلة في الدوري فيما خرج من الحسابات تماما في دوري أبطال أفريقيا وهو ما جعله خارج قائمة الزمالك في الموسم الجديد.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net