الغلاف

مشالي يرفض خوض المعركة لشعبيته الطاغية

كوبر بعد الإنجاز يتحدث لـ "الكورة والملاعب":

المنافسة تشتعل بالقسم الثالث من أجل الصعود للممتاز"ب "

بعد الفوز علي زعيم الثغر بهدفين..

اللواء محمد ياسر رئيس اتحاد الغوص:

5 لاعبين يحاولون استرضاء كوبر من أجل المونديال

تصفيات مونديال 2018 بالتفاصيل

كرابيج ولدغات

الأحد 24 من محرم 1439 هـ - 15 أكتوبر 2017 م
كتب - أحمد عبد الجواد:
تحقق الإنجاز وأصبح الحلم حقيقة وتأهل المنتخب الوطني الأول رسميا إلي نهائيات كأس العالم بروسيا 2018. تحت قيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي نجح فيما فشل فيه عدد كبير من المدربين الذين سبقوه.
وبعدما حقق المدرب الأرجنتيني المستحيل بات هو الحاكم بأمره علي كافة شئون المنتخب. ولن يسمح بأي محاولات من أعضاء اتحاد الكرة بالتدخل في اختيارات القائمة. أو مناقشته في ضم أسماء بعينها إلي الاتحاد ومساءلته عن استبعاد أسماء أخري.
وهو الأمر الذي حدث بالفعل من عدد من الأعضاء. خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها المنتخب الوطني خلال مباراتي تونس في تصفيات كأس الأمم. وأوغندا في تصفيات كأس العالم. لكن بعد التأهل إلي المونديال تغير الوضع. وبات من الصعب أن يتحدث أحد مع كوبر في اختياراته.
المدير الفني استبعد خلال الفترة الأخيرة من صفوف المنتخب عددا من اللاعبين لأسباب غير فنية. وذلك لخلافات عديدة مع هؤلاء اللاعبين. وكانت الجماهير تطالب الجهاز الفني بضرورة ضمهم. وتنحية أي خلافات غير فنية. ولكن يقع الدور الأكبر علي اللاعبين الذين باتوا مطالبين بإقناع كوبر بتغيير وجهة نظر الجهاز الفني لضمهم. إلي قائمة المونديال التي تمثل حلم أي لاعب يتمني شرف المشاركة في كأس العالم. وارتداء فانلة المنتخب الوطني في هذا المحفل العالمي. ويأتي في مقدمة هؤلاء اللاعبين:
أعلى الصفحة ..التفاصيل
يدرس مسئولو اتحاد الكرة قرار إلغاء مسابقة كأس مصر الموسم الحالي. في ظل ضغط جدول الدوري الممتاز. وصعوبة إيجاد مواعيد لمباريات المسابقة. خاصة بعد تأهل المنتخب الوطني إلي نهائيات كأس العالم. وحاجة الجهاز الفني للمنتخب إلي تجميع اللاعبين لأطول فترة ممكنة وخوض عدد من المباريات الودية. للتجهيز لمنافسات المونديال بروسيا المقرر أن ينطلق في يونيو عام 2018
لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين. اضطرت إلي وضع مواعيد مضغوطة لمباريات الدوري هذا الموسم. من أجل إنهاء المسابقة في 22 مايو المقبل. وذلك وفقا للمواعيد التي أعلنها الاتحاد. حتي يتمكن الجهاز الفني من تجميع اللاعبين في معسكر إعداد مبكر للمونديال. ولم يعلن الاتحاد المواعيد المقترحة لإقامة مباريات الكأس. مما يضع اللجنة في أزمة لإيجاد المواعيد المناسبة.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
شهدت الكرة المصرية العديد من الإنجازات والبطولات مع المدربين المحليين. فيما لم يكن لم تحقق الكثير من الإنجازات والبطولات مع المدربين الأجانب. إلا بعضهم الذي خالف هذه القاعدة. ويأتي في مقدمتهم المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر. الذي حقق العديد من النجاحات مع المنتخب الوطني منذ توليه المسئولية في مارس 2015. خلفا لشوقي غريب الذي فشل في قيادة الفراعنة لكأس الأمم الإفريقية.
المدرب الأرجنتيني استطاع قيادة المنتخب الوطني للتأهل إلي نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون. وذلك بعد غياب الفراعنة عن البطولة ثلاث نسخ علي التوالي لأول مرة في تاريخ البطولة. ولم يكتف هو وكتيبته بمجرد التأهل. وإنما واصل مشواره حتي المباراة النهائية التي خسرها أمام الكاميرون وتوج بالميدالية الذهبية.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net