الغلاف

محمد يوسف:

نيبوشا يحرج الأهلي والزمالك قبل الوداع:

فتح باب القيد لمدة أسبوع والقائمة النهائية الأحد

الإدارة تماطل في اعتماد عقده وترفض تعديل عقود الجهازپ

أبطال العالم يصرخون: فين فلوسنا ؟

كوبر يستعد لإعلان قائمة الفراعنة

أرقام قياسية ستتحطم علي أبواب الموسم الجديد

كرابيج ولدغات

الأحد 21 من ذى القعدة 1438هـ - 13 من أغسطس 2017 مـ
كتب - عاطف شادي:
يستعد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول للإعلان عن قائمة الفراعنة خلال ساعات تمهيدا للدخول في معسكر مغلق تحضيرا لمباراتي أوغندا يومي 31 أغسطس الجاري و5 سبتمبر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
واستقر هيكتور كوبر علي الدخول في معسكر مغلق مباشرة في مدينة برج العرب بالإسكندرية بعيدا عن القاهرة. حيث يخوض الفريق تدريباته هناك حتي موعد السفر يوم 29 أغسطس الجاري إلي مدينة كمبالا عاصمة أوغندا عبر طائرة خاصة وفرها اتحاد الكرة. لخوض اللقاء علي أن تعود عقب مباراة الذهاب مباشرة إلي مطار برج العرب بالإسكندرية من أجل التحضير لمباراة الإياب بالملعب العسكري.
وأبدي هيكتور كوبر. سعادته الشديدة بعد نجاح اتحاد الكرة في الحصول علي موافقة الأمن بحضور 60 ألف متفرج لمباراة أوغندا مؤكدا أن الدعم الجماهيري سيكون الحافز الأكبر لعبور المباراتين خاصة وأن الفوز في اللقاءين سيجعل الفراعنة علي بعد خطوة بسيطة من إعلان التأهل الرسمي إلي مونديال روسيا.
**استبعاد غالي وباسم
أعلى الصفحة ..التفاصيل
كتب - عاطف شادي:
يخوض اليوم. الأحد. منتخب المحليين المصري. مباراة غاية في القوة بمشواره في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للمحليين. عندما يلتقي مع نظيره المغربي في لقاء الذهاب علي إستاد الإسكندرية. قبل خوض لقاء الإياب يوم 18 أغسطس الجاري في كازبلانكا.
المنتخب يدخل المباراة وهو يعاني بشدة من أزمات فنية وإدارة عديدة تسببت في تأجيل انطلاق المعسكر وإلغاء الودية التي كانت مقررة أمام المنتخب الليبي. إضافة إلي استقالة الجهاز الفني بالكامل بقيادة هاني رمزي وطارق السيد وطارق السعيد لقيادة فريق الاتحاد السكندري. قبل أن يتولي حمادة صدقي المدير الفني لمنتخب الناشئين المسئولية بشكل رسمي لإنقاذ ما يمكن إنقاذه.
ودخل صدقي في معسكر عاجل لإنقاذ الموقف خاصة وأن الفريق مهدد بشدة بعدما ألغي برنامجه التحضيري لمباراتي المغرب في ظل رفض أغلب الأندية إرسال لاعبيها إلي منتخب المحليين.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net