الغلاف

محمد يوسف:

نيبوشا يحرج الأهلي والزمالك قبل الوداع:

فتح باب القيد لمدة أسبوع والقائمة النهائية الأحد

الإدارة تماطل في اعتماد عقده وترفض تعديل عقود الجهازپ

أبطال العالم يصرخون: فين فلوسنا ؟

كوبر يستعد لإعلان قائمة الفراعنة

أرقام قياسية ستتحطم علي أبواب الموسم الجديد

كرابيج ولدغات

الأحد 21 من ذى القعدة 1438هـ - 13 من أغسطس 2017 مـ
السويس - محمد ادريس:
يواصل فريق بتروجيت بقيادة مديره الفني محمد يوسف. تدريباته خلال برنامج الاعداد للموسم الجديد. بمعسكره الحالي بالقاهره. وذلك بعد اعادة ترتيب بعض الاوراق منها الاستغناء عن كريم يكن وهشام فتح الله. وانهاء عقود كابتن الفريق اسامه محمد الذي تعاقد مع الانتاج الحربي. واحمد الشناوي وتعاقد مع وادي دجله. وانهاء اعارة ناصر ماهر لاعب الاهلي الذي اعير لسموحة واسامة جلال وحمدي فتحي انهاء اعارتهم لناديهم انبي بناء علي طلبهم. ووائل فراج المعار من انبي لطلائع الجيش.
وتم ضم اربعة لاعبين جدد اثنان من القسم الثاني هما محروس فتحي من نادي الحمام ومحمد ثابت من النصر للتعدين تحت السن. ومن الدوري الممتاز ضم بتروجت عصام صبحي من طلائع الجيش وعلي عيد لاعب وسط انبي.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
مطروح - صبحي الصعيدي:
يشهد معسكر فريق الرجاء المطروحي بمنتجع الاسيوطي. حالة من التوتر والغليان بعد ان نمي الي علم اللاعبين ان فترة المعسكر ماهي الا اختبار لمستوي بعضهم. سواء بالنسبة للتعاقدات الجديدة صاحبة الاسماء الرنانه او القدامي. الذين عادوا بالفريق للدوري الممتاز. ولم يخف خالد القماش المدير الفني هذا الكلام عليهم. بل اكد لهم حقيقتة. مؤكداً أن الملعب هو الفيصل ولا مكان الا للمجيدين في الفريق.
بل اكد خالد القماش انه بنهايةپالمعسكر سيعلن اسماء بعض اللاعبين الذي پسيستغي عنهم. مما اصاب الجميع بالخوف والتوتر. وكنا قد اشرنا الي عدم قناعة القماش علي بعض التعاقدات. الا انه تقبل الامر في اوله. علي پامل وجود صفقات تعزز من قوة الفريق.پو الجميع يعلم كم المعوقات التي حالت دون ذلك. وكان الرجاء قد نجح في التعاقدات مع بعض النجوم الجدد منهم عبد الحميد سامي لاعب مصرپ المقاصة. ونيكولاس داو راس حربة طلائع الجيش. وزميلهپاحمد صبري. بعد فشلت مفاوضاته مع الانتاج الحربي.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
كتب- وائل عمران:
استعرضنا في العدد الاخير الارقام الفلكية والملايين التي تكبدتها خزينتي الأهلي والزمالك. في الميركاتو الصيفي والتي قاربت علي المائة مليون جنية. رغم ان المفاوضات وعمليات الشراء مازالت مستمرة في القطبين. بما يشير إلي امكانية تخطي هذا الرقم بكثير مع نهاية فترة الانتقالات الصيفية.
وبما أن سوق البيع وللشراء يخضع لنظرية العرض والطلب. فإن الاهلي والزمالك استحوذا علي اللاعبين المتميزين اصحاب الاسعار والدخول الكبيرة. وتركا الفتات من الصفقات المعروضة علي "أندية الغلابة".
الفارق الرهيب في الاسعار ما بين صفقات الاهلي والزمالك. وبين صفقات باقي الاندية يكشف التفاوت الكبير. وعدم الحيادية الذي يحكم الكرة المصرية علي المستوي المحلي.
اندية الغلابةپ التي أستعدت للموسم الكروي الجديد 2017- 2018 دخلت هي الاخري في صراع من اجل الفوز بأي صفقة تساعدهم علي مناطحة القطبين في المسابقات المحلية.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
اسيوط - عادل نصيح :
قرر محمود الاسيوطي رئيس نادي الاسيوطي سبورت. العائد للدوري الممتاز الغاء معسكرالفريق والذي كان مقررا اقامته في الفترة من 19 حتي 28 من اغسطس الجاري بالنمسا.
قال الاسيوطي انه تم الالغاء مؤقتا بناء علي طلب الجهاز الفني بقيادة علي ماهر. لان الفريق لن يستفيد منه في الفترة الحالية بسبب ان هناك تعاقدات جديدة تتم حاليا. وربما يقام المعسكر خلال توقف الدوري ووقتها يكون الفريق مكتمل الصفوف. حتي يستفيد منه جميع اللاعبين الذين سيتم قيدهم ضمن صفوف الفريق في الدوري الممتاز.
علي جانب اخر صرح وائل حبيب مدير الكرة بانه تقرر ايضا تاجيل معسكر الاسكندرية الذي كان مقررانطلاقه السبت الماضي ليبدا الاحد المقبل. وذلك بسبب عدم اكتمال صفوف الفريق بغياب ثلاثي منتخب مصر للمحليين. وهم محمد عنتر ومحمود صلاح ونبيل عماد دونجا. بالاضافة الا ان هناك صفقات جديدة جاري الاتفاق معها. ويري الجهاز الفني ضرورة الانتهاء من كافة الصفقات اولا.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net