الغلاف

البدري:

انطلاقة جديدة لـ "الكورة والملاعب" في عيدها الـ "43"

شبح الهبوط يطارد 20 فريقا في الممتاز "ب"

صدق أو لا..

أزمة العضو الرياضي.. ما بين مؤيد ومعارض

آخر كلام.. كوبر يرحل بعد المونديال

كرابيج ولدغات

الأحد 2 من جمادي الآخرة 1439 هــ - 12 من فبراير 2018 م
الغربية - عسران أبوبكر:
يعتبر علاء البدري احد الصفقات الوافدة في الميركاتو الشتوي. لدعم صفوف فريق الكرة بطنطا. وبالتحيديد مركز لاعب الوسط المدافع. ونجحت ادارة طنطا برئاسة المحاسب فائز عريبي في التعاقد معه لمدة موسمين ونصف. بناءا علي رغبة وترشيح اسامه عرابي المدير الفني للفريق.
واللاعب كان مرشحا للدخول في التشكيله الرئيسيه للفريق للعب امام طلائع الجيش. لولا الاصابه التي المت به في التجربه الوديه. التي سبقت المباراة وينفذ البدري حاليا برنامجا تاهليا. من اجل العودة سريعا للفريق والمشاركه معه.
اقتربنا من اللاعب الذي تحدث وقال:عمري 24سنه وكانت بدايتي في اسوان ثم الداخليه. وحاليا مع طنطا وادين بالفضل للمدربين محمد عامر وعماد النحاس وحاليا اسامه عرابي.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
أسيوط - عادل نصيح:
يعيش فريق الاسيوطي افراح النصر بعد الفوز علي نادي النصر بخماسية مقابل هدف ورفع رصيده الي 29 نقطة. كان يحتل بها المركز العاشر. قبل لقاء الاهلي الذي اقيم أول امس الجمعه. وفي تصريحات خاصة قال علي ماهر المدير الفني للاسيوطي:
** الفوز الكبير 5-1 علي النصر الذي تحقق في الاسبوع الماضي يساوي 6 نقاط. واشار الي ان تالق الاسيوطي وتقديمه العروض القوية وتحقيق النتائج الطيبة.پيرجع اولا الي دعم مجلس الادارة برئاسة محمود الاسيوطي پالرجل صاحب الفكر الاحترافي. الذي يدعم الفريق دائما.
والدليل علي ذلك تدعثيمات الميركاتو الشتوي في يناير الماضي. حينما دعم الفريق بمجموعة من اللاعبين الذين اصبحوا اضافة قوية للاسيوطي. مثل الافارقة الثلاثة اللذين ظهروا بصورة طيبة وهم شيلونج واسحق انزاك ونيو جفت.
ومعهم من المصريين شهاب الدين احمد ومصطفي عفروتو وعمر كمال عبد الواحد. بجانب الباقين الذين لم يشاركوا في مباراة النصر. ونحتاج الي جهودهم في بقية مباريات الدوري القادمة.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
كتب - سيد امين:
قال الدكتورأمين رفعت طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة. ان اللاعب عاصم سعيد مدافع الفريق تماثل للشقاء. استعدادا لمشاركة في المباريات المقبلة والتي بداها بمباراة طنطاپالجمعة الماضي. ضمن مواجهات الجولة الـ24 لمسابقة الدوري.
وذلك بعد شفاء اللاعب من الكدمة التي تعرض لها خلال رحلة الفريق الأخيرة بالسنغال. وحرمته من المشاركة في مباراة الذهاب أمام جينيرتشن فوت. بدوري الأبطال.
اضاف طبيب المقاصة عدم جاهزية الثنائي المهاجم الغاني جون أنطوي. والظهير الأيمن أحمد مجدي حيث لم يشاركا امام طنطا. ونواصل معهما البرنامج التأهيلي لتجهيزهما لمباراة العودة أمام جينيرتشن الأربعاء المقبل بدوري الابطال الأفريقي. في لقاء العودة وكان لقاء الذهاب قد انتهي بالهزيمة 0\2 .
علي الجانب الاخر يؤدي احمد مجدي برنامج تأهيلي بسبب إصابته في العضلة الضامة. ويسعي عماد سليمان المدير الفني لتحقيق نتيجة طيبة. والفوز باكثر من هدف باستغلال ملعبه وحسم التاهل للدور الثاني.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
الاسماعيلية - محمد سويلم:
أعرب البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني للإسماعيلي. عن سعادته بالدفعة المعنوية التي حصل عليها من مسئولي النادي. منذ توليه الإدارة الفنية للدراويش.
وتابع أنه يعلم جيداً أن الإسماعيلي يمثل الكثير لأهالي الإسماعيلية. باعتباره مصدر الفرحة والسرور ولكنه يسعي لاستمرار نجاحه في الكرة المصرية. مثلما حدث عندما كان يساعد مواطنه مانويل جوزيه خلال قيادته للأهلي في وقت سابق.
أضاف أنه بالطبع حرص علي التحدث مع " جوزيه " قبل الموافقة علي تدريب الدراويش. خاصة وأن هناك علاقة قوية جداً تربطهما فكان من الطبيعي. الحصول علي نصيحته لأنه يثق في قدراته وخبراته في الكرة المصرية.
وقال أنه فور تولي المهمة حرص علي عقد جلسة مع جهازه المعاون. علي رأسهم محمد محسن أبو جريشة للتعرف علي جميع أسرار الفريق. من أجل المساهمة في مساعدة عمله سعياً وراء تحقيق رغبات إدارة النادي وجماهيره.
ويري " بيدرو " أن المنافسة علي لقب الدوري لم تنته بعد ومازالت في الملعب. وأنه سيبذل قصاري جهده حتي يستعيد فريقه قوته وعروضه القوية حتي آخر المشوار.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net