الغلاف

محمد يوسف:

نيبوشا يحرج الأهلي والزمالك قبل الوداع:

فتح باب القيد لمدة أسبوع والقائمة النهائية الأحد

الإدارة تماطل في اعتماد عقده وترفض تعديل عقود الجهازپ

أبطال العالم يصرخون: فين فلوسنا ؟

كوبر يستعد لإعلان قائمة الفراعنة

أرقام قياسية ستتحطم علي أبواب الموسم الجديد

كرابيج ولدغات

الأحد 21 من ذى القعدة 1438هـ - 13 من أغسطس 2017 مـ
ساعات قليلة وتنطلق الدوريات الكبري حيث انطلق الدوري الإنجليزي بالفعل. بينما ينطلق الدوري الأسباني والإيطالي والألماني خلال أيام. ونجحت بعض الفرق الكبري والنجوم في تحقيق العديد من الأرقام القياسية. التي نستعرض أبرز 10 أرقام منها تحققت بالفعل في انتظار تحطيم بعضها في الموسم الجديد. ومنها ما هو غير قابل للتحطيم في الواقع القريب.پ
** البداية مع ريال مدريد والذي قدم موسما ناجحا بكل المقايسس تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي نجح في حصد لقب الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا ونجح الريال في كسر رقم برشلونة الأسباني الغريم التقليدي حيث لم يخسر الريال في 40 مباراة متتالية في كل المسابقات إضافة إلي كونه الفريق الأول في العالم الذي فاز بدوري أبطال أوروبا مرتين متتاليتين تحت قيادة زيدان.پ
** الرقم الثاني من نصيب ريال مدريد أيضا حيث النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي فاز في بداية الموسم بلقب أفضل لاعب في العالم وسجل رونالدو في الموسم الماضي 15 هدفا في دوري أبطال أوروبا ليكون اللاعب الأول الذي تجاوز حاجز 100 هدف في دوري أبطال أوروبا.پ
أعلى الصفحة ..التفاصيل
أبرمت العديد من أندية أوروبا صفقات كثيرة في سوق الانتقالات الصيفية وذلك في إطار الاستعداد للموسم الجديد الذي ستكون المنافسة فيه نارية وبالرغم من الأرقام القياسية التي دفعتها أندية أوروبا للفوز بالصفقات إلا أن هناك مجموعة من اللاعبين مازالت علي لائحة الانتظار.
پ**زلاتان إبراهيموفيتش
علي رأس القائمة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والذي كان مرتبطا بعقد مع مانشستر يونايتد لكن الإصابة التي تعرض لها في نهاية الموسم الماضي أدت إلي عدم تجديد تعاقده مع النادي الإنجليزي الذي ألمح مورينيو المدير الفني للمان إلي إمكانية استمراره مع الفريق لموسم آخر خاصة مع تعافيه من الإصابة واقتراب عودته للملاعب من جديد.
پ**ويسلي شنايدر
النجم الهولندي ويسلي شنايدر نجح مع انترميلان الإيطالي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا قبل 7 سنوات لكن المفارقة أنه بنهاية الموسم الحالي فسخ النجم الهولندي تعاقده مع جلطه سراي التركي وبات شنايدر يبحث عن ناد في الوقت الحالي قبل انطلاق الموسم رسميا.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
يعود الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2017 - 2018 من جديد وتعود مباريات محترفينا في الدوري الأقوي في العالم.پ
البداية مع محمد صلاح نجم ليفربول الذي تعول عليه الجماهير الكثير حيث تنتظر جماهير ليفربول الظهور الأول لصلاح في الدوري برفقة الريدز الذي يسعي للعودة لمنصات التتويج.
وجاءت فترة الإعداد بالنسبة لليفربول جيدة للغاية وتألق صلاح بشكل جيد جعل الجماهير ترشحه لقيادة هجوم الريدز في مباريات الدوري بعد أن نال الإشادة من قبل يورجن كلوب المدير الفني.
ننتقل إلي أرسنال حيث محمد النني الذي قدم أداء مميزا في الساعات الماضية علي مستوي الدرع الخيرية حيث واجه تشيلسي ونجح في تحقيق اللقب لتكون خير بداية قبل انطلاق الموسم في انجلترا ويبدو أن الأداء الجيد الذي قدمه النني مع أرسنال في لقاء الدرع الخيرية سيكون شهادة ميلاد جديدة للمحترف المصري للمشاركة في مباريات الدوري .
أعلى الصفحة ..التفاصيل
الدوري الإنجليزي
الجولة الأولي
الجمعة 11 أغسطس
* أرسنال - ليستر سيتي 8,45 مساء
السبت 12 أغسطس
* واتفورد - ليفربول 1,30 ظهرا
* تشيلسي - بيرنلي 4 عصرا
* إيفرتون - ستوك سيتي 4 عصرا
* ساوثهامبتون - سوانزي 4 عصرا
* ويست بروميتش - بورنموث 4 عصرا
* كريستال بالاس - هيديرسفيلد تاون 4 عصرا
* برايتون - مانشستر سيتي 6,30 مساء
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net