الغلاف

مشالي يرفض خوض المعركة لشعبيته الطاغية

كوبر بعد الإنجاز يتحدث لـ "الكورة والملاعب":

المنافسة تشتعل بالقسم الثالث من أجل الصعود للممتاز"ب "

بعد الفوز علي زعيم الثغر بهدفين..

اللواء محمد ياسر رئيس اتحاد الغوص:

5 لاعبين يحاولون استرضاء كوبر من أجل المونديال

تصفيات مونديال 2018 بالتفاصيل

كرابيج ولدغات

الأحد 24 من محرم 1439 هـ - 15 أكتوبر 2017 م
انطلقت تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018 قبل عامين وتحديدا في سبتمبر 2016 حيث أقيمت عشر جولات في انتظار تحديد الملحق الذي يؤهل باقي منتخبات القارة إلي المونديال حيث تجري قرعة المونديال مطلع ديسمبر المقبل.
وبحسب لوائح التصفيات فإنه تتأهل المنتخبات التي تحصد المراكز الأولي في المجموعات التسع مباشرة إلي المونديال فيما ستتأهل أفضل 8 منتخبات حصلت علي المركز الثاني من المجموعات التسع للملحق الأوروبي بحيث تواجه بعضها بعد القرعة ذهابا وإيابا ليصعد 13 منتخبا إلي المونديال إلي جانب روسيا المستضيف . ومن المنتظر أن تجري قرعة الملحق في السابع عشر من الشهر الجاري حيث سيتم تقسيم المنتخبات الثمانية إلي قسمين يضم الأول سويسرا وإيطاليا وكرواتيا والدنمارك . ويضم التصنيف الثاني السويد وإيرلندا الشمالية وإيرلندا واليونان.
تقام مباريات الذهاب من الملحق أيام 9 و10 و11 نوفمبر المقبل . فيما تقام مباريات الإياب أيام 12 و13 و14 من نفس الشهر . وفيما يلي نستعرض موقف المجموعات التسع بعد نهاية التصفيات.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
الدوري الإنجليزي .. تشيلسي يتعثر .. وليفربول يوصل السقوط
پ
انتهت 7 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز قبل التوقف الدولي حيث بدأ مانشستر سيتي في استعادة التوازن ومزاحمة مانشستر يونايتد علي القمة حيث يبدو أن المنافسة ستنحصر بين قطبي مانشستر . ونجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز علي تشيلسي بهدف وحيد وهو الفوز الذي رد عليه مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في شباك كريستال بالاس.
في المركز الثالث يأتي توتنهام الذي مازال متمسكا بحظوظه في المنافسة وحق الفوز علي هيديرسفيلد برباعية ليرتقي للمركز الثالث فيما تراجع تشيلسي للمركز الرابع بعد الخسارة علي يد مانشستر سيتي الذي صعد للمركز الأول بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد ولكل منهما 19 نقطة.
لكل أسبوع في الدوري الإنجليزي مفاجأة وتأتي مفاجأة الجولة السابعة متمثلة في بيرنلي الذي ارتقي للمركز السادس برصيد 12 نقطة . ويتساوي معه في الرصيد ليفربول وواتفورد.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
الدوري الإنجليزي
پ
نتائج الجولة السابعة
* هيديرسفيلد تاون - توتنهام صفر - 4
* مانشستر يونايتد - كريستال بالاس 4 - صفر
* ويست بروميتش - واتفورد 2 - 2
* ويستهام - سوانزي 1 - صفر
* ستوك سيتي - ساوثهامبتون 2 - 1
* بورنموث - ليستر سيتي صفر - صفر
* تشيلسي - مانشستر سيتي صفر - 1
* أرسنال - برايتون 2 - صفر
* إيفرتون - بيرنلي صفر - 1
أعلى الصفحة ..التفاصيل
انتهت تصفيات أمريكا الشمالية والبحر الكاريبي "أوقيانوسيا" بعد أقيمت منها 10 جولات.
وينص نظام التصفيات علي تقسيمها إلي 5 مراحل بعد نهاية الدور الأول والثاني والثالث يتم تقسيم المنتخبات التسع المتأهلة إلي 3 مجموعات يتأهل منها الأول والثاني إلي الدور النهائي في التصفيات حيث يتم توزيع المنتخبات الست علي مجموعة واحدة يتأهل منها المنتخبات أصحاب المراكز الاول والثاني والثالث علي أن يلعب صاحب المركز الرابع ملحق التصفيات.
بعد نهاية التصفيات ضمن المنتخب المكسيكي التواجد في المونديال بعد أن حصد المركز الأول ويأتي في المركز الثاني منتخب كوستاريكا . وفي المركز الثالث
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net