الغلاف

أنور سلامة: المصالحة بين الأهلي والمصري ضرورية.. ودوري المجموعتين فاشل

كلام نهائي.. الدوري مجموعة واحدة بدون جمهور

المظاليم يواصلون استعدادتهم لانطلاق الدوري

عبد الوهاب: طاهر عشرة عُمر .. والخلاف معه ليس عيبا

بعد الحصول علي 11ميداليات متنوعة في اولمبياد الصين

حسن فريد: نبني منتخبا جديدا.. والأساس موجود

ساعات قبل إغلاق الانتقالات

عبد الواحد السيد:

كرابيج ولدغات

الاحد 5 ذى القعدة 1435 هـ - 31من اغسطس 2014 م
انتهي مسئولو اتحاد الكرة من وضع كافة التصورات الخاصة بمسابقة الدوري الممتاز المقرر لها منتصف سبتمبر المقبل. فبعد الاجتماع الذي عقده مسئولو الاتحاد مع مسئولي وزارة الداخلية تم الاستقرار علي إقامة البطولة من مجموعة واحدة تضم 20 ناديا وذلك رغم التخوفات الأمنية التي أبداها مسئولو وزارة الداخلية من إقامة البطولة من مجموعة واحدة تضم الأهلي والمصري لأول مرة منذ وقوع مذبحة استاد بورسعيد. ولكن الحلول التي قدمها مسئولو الاتحاد الخاصة بموقف الفريق البورسعيدي كانت كفيلة بإقناعهم بإقامة البطولة من مجموعة واحدة مع وضع بعض الاحتياطات الخاصة بمباراة الفريقين ذهابا وإيابا.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
يحمل الأهلي وحده أحلام المصريين في أفريقيا في هذه النسخة بعد أن نجح في التأهل لنصف نهائي البطولة الكونفدرالية بعد أن تخلي الزمالك عن حلمه وودع دوري أبطال أفريقيا بعد خسارتيه المتتاليتين علي يد فيتا كلوب الكونغولي والهلال السوداني وهو ما جعل الأهلي الفريق المصري الوحيد في نصف نهائي الكونفدرالية بعد خروج الزمالك الذي تلقي 4 هزائم في مبارياته بدوري المجموعات هزيمة من مازيمبي واثنتين من فيتا كلوب الكونغولي وأخيرا الهزمية علي يد الهلال السوداني في آخر جولات دوري المجموعات.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
رغم عدم توقيع اتحاد الكرة عقود الرعاية حتي-كتابة هذه السطور- إلا أن الشركة الراعية قامت بالاتفاق مع قناة أبو ظبي للحصول علي حقوق بث مباراة السوبر بين الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل الكأس والمنتظر إقامتها يوم 14 سبتمبر المقبل.
حيث عرضت القناة الإماراتية مبلغ مليون جنيه من أجل شراء حقوق بث البطولة حصريا وهو ما وافقت عليه الشركة خاصة أن القنوات الفضائية الرياضية المصرية لن تستطيع الدخول في منافسة أو مزايدة علي هذا المبلغ الكبير لشراء مباراة واحدة.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
رغم الأنباء التي ذكرتها بعض وسائل الإعلام عن تقدم مصر بطلب لتنظيم كأس الأمم الأفريقية 2017 بعد سحبها من ليبيا نظرا لعدم استقرار الأوضاع الأمنية هناك. إلا أن حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة نفي نية الاتحاد التقدم بملف لاستضافة البطولة في الوقت الحالي. وذلك رغم الدعم الذي أبداه خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة للفكرة. مبديا استعداد الوزارة تقديم الدعم اللازم للاتحاد للتقدم بطلب استضافة البطولة.
يأتي سر تراجع الاتحاد عن التفكير في التقدم بملف بعدما رفض هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي تقدم مصر بطلب تنظيم البطولة وذلك بعد اتفاقه مع الجزائري محمد روراوة علي تقدم الجزائر بطلب الحصول علي البطولة هذه المرة.
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net