الغلاف

محمد يوسف:

نيبوشا يحرج الأهلي والزمالك قبل الوداع:

فتح باب القيد لمدة أسبوع والقائمة النهائية الأحد

الإدارة تماطل في اعتماد عقده وترفض تعديل عقود الجهازپ

أبطال العالم يصرخون: فين فلوسنا ؟

كوبر يستعد لإعلان قائمة الفراعنة

أرقام قياسية ستتحطم علي أبواب الموسم الجديد

كرابيج ولدغات

الأحد 21 من ذى القعدة 1438هـ - 13 من أغسطس 2017 مـ
الاسكندرية - محمد عبدالفتاح:
يعد من أفضل المدربين خلال البطولة العربية للأندية. والتي اقيمت بمصر وانتهت بحصد الترجي التونسي للقبها الغالي. حيث نجح في إحراج الأهلي وسط جماهيره. وفاز عليه مرتين وتأهل عن جدارة للمباراة النهائية. كما حفر أسمه بحروف من نور بين الجماهير العربية. التي وجدت مدير فني رائع يقود فريق غير مرشح لاكتساح الفريق تلو الآخر.
أنه المونتنجري نيبوشا جوفوفوفيتش المدير الفني للفيصلي الأردني وصيف العرب 2017. الذي خص " الكورة والمللاعب بهذه التصريحات قبل لحظات مع مغادرة عروس البحر الابيض المتوسط عائدا مع فريقه إلي الاردن الذي قال:
** تواردت أنباء عن عدة مفاوضات من قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لقيادة أحدهما في الموسم المقبل. خلال البطولة العربية. ولم اعر تلك الاقاويل اهتماما لانها مجرد ادعاءات ولا اساس لها من الصحة.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
كتب - عاطف شادي:
انتهت البطولة العربية للأندية والتي أقيمت في مصر علي مدي الأيام الماضية وتوج بلقبها فريق الترجي التونسي ليحصد مليونين ونصف المليون دولار أمريكي بعدما فاز في النهائي علي الفيصلي الأردني في لقاء جري بين الفريقين علي ملعب إستاد الإسكندرية. وامتد للأشواط الإضافية قبل أن يحسمه فريق الترجي في النهاية لصالحه ويفوز باللقب الغالي.
وشهدت البطولة العربية العديد من الأرقام المثيرة. لعل أبرزها كم الإنذارات الضخم للغاية والذي وصل إلي 97 بطاقة صفراء وهو أمر صعب للغاية بالنسبة لبطولة من المفترض أن الهدف الأساسي منها التقريب بين شعوب الدول العربية عن طريق كرة القدم. ولعل ما حدث في مباراة الترجي والفتح الرباطي. وكذلك لقاء الترجي والفيصلي في النهائي. لأهم دليل علي أن هناك عصبية شديدة بين اللاعبين والجماهير ولابد من معالجة هذه الظاهرة بأسرع ما يمكن.
"الكورة والملاعب" ترصد أرقام البطولة العربية والتي جاءت قوية للغاية علي المستوي الفني وكذلك التنظيمي باستثناء بعض المشاكل الخاصة بالجماهير وغياب الجمهور عن أغلب مباريات البطولة بسبب عدم التنسيق مع الأمن بشكل كافي من جانب المسئولين عن البطولة العربية.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
تحدث الأمير تركيپبن خالد بن فيصل آل السعود. رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم. عن البطولة العربية للأندية والتي جرت في القاهرة. وشكلها خلال السنوات المقبلة وكيف ستكون مستقبلا خاصة بعد النجاح الكبير الذي شهدته النسخة الأولي والتي جرت في مصر وتوج بلقبها الترجي التونسي.
الأمير تركي في تصريحاته لـ"الكورة والملاعب". قال إن النسخة الأولي نجحت نجاحا منقطع النظير وأكدت أن الكرة العربية تسير بشكل رائع للغاية وتتطور خاصة وأن جميع المباريات انتهت بتسجيل أهداف والكل كان يسعي لحصد اللقب والفوز بالجائزة المالية.
أضاف الأمير بأنه بعد النجاح الكبير الذي شهدته النسخة الأولي. تقدمت 5 دول ومن بينهم مصر. لاستضافة النسخة المقبلة ولكن في النهاية وافق المكتب التنفيذي للاتحاد العربي علي أن تقام البطولة في دولة المغرب خاصة وأنها أبدت استعدادا ضخما لتنظيم الحدث العربي الكبير وتوفير كل سبل نجاحه.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
اقترب النادي الاهلي من التعاقد مع المدافع السوري عمرو ميداني لاعب فريق "حتا " الإماراتي المنتقل إليه حديثا بعد فسخ تعاقده مع نادي الوحدة في الإمارات أيضا.
وقال اللاعب السوري الذي يجيد فيمركز قلب الدفاع عبر حسابه علي تويترپ" أنا لاعب محترف وملتزم بعقد مع نادي حتا. الذي أتشرف باللعب معه.. عرض النادي الأهلي المصري تم بين إدارة الناديين مباشرةً. ومع مدير أعمالي. وأنا أتشرف باللعب مع أكبر صرح عربي. وهو عشقي".پوتابع: "تمثيل الأهلي المصري حلم كل لاعب. يبقي القرار لدي إدارة الناديين. ومدير أعمالي. وما يكتبه الله سيكون لأني مؤمن بذلك".
وأضاف: شكرا لإدارة الأهلي علي حسن ظنهم بي. والشكر موصول لإدارة حتا علي مرونتهم في التعامل مع العرض. محترما قرارهم".
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net