الغلاف

الإسماعيلي يفاوض الدبش.. ويتمسك باستبعاد عبدربه

الإعلانات تثير أزمة في صفوف الأهلي

الاستغناء عن 14 لاعبا في كفر الشيخ

ايفونا يشعر بكره زملائه له وأنهم يريدون تطفيشه

رغم الإنجاز التاريخي

12 مليون جنيه تهدد بفسخ التعاقد بين اتحاد الكرة والشركة الراعية

حصاد الموسم

كرابيج ولدغات

الأحد 15 من شعبان 1437 هـ - 22 من مايو 2016 م
عاطف شادي:
ظهرت في الأفق بوادر أزمة جديدة بين اللاعبين المنضمين بداية الموسم الجاري لصفوف الأهلي ومجلس الإدارة بسبب عدم تفعيل بند الإعلانات الذي ينص عليه التعاقد مع اللاعبين والذي كان سببا مباشرا في تفضيل هؤلاء اللاعبين للانضمام للقلعة الحمراء.
ونجح الأهلي بداية الموسم الجاري في ضم مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد الشيخ من مصر المقاصة وأحمد حجازي من فيورنتينا الإيطالي وماليك إيفونا من الوداد المغربي ومحمد حمدي زكي من الاتحاد السكندري. وجميعهم أغري بوضع بند في التعاقد يمنحه فرصة الظهور في إعلانات تجارية يوفرها الراعي ويحصل من خلال اللاعبين علي مقابل مادي.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
شهدت الفترة الأخيرة. اتصالات من جانب وسطاء مع حازم إمام. الجناح الأيمن للزمالك من لإقناعه بالانتقال لصفوف أحد أندية الدوري السعودي خلال الموسم المقبل في ظل استقراره علي الرحيل عن النادي الأبيض في الفترة الأخيرة.
وأصبح حازم إمام مؤخرا خارج حسابات الجهاز الفني للزمالك وبات واحدا من اللاعبين الذين من المحتمل الاستغناء عن خدماتهم وعرضهم للبيع في الصيف المقبل في ظل مشاكله العديدة وإصاباته المتتالية وابتعاده عن مستواه المعهود. وهو ما جعله يستقر علي الرحيل والنظر في بعض العروض التي وصلته مؤخرا.
كانت "الكورة والملاعب" انفردت في عدد سابق. بخبر تفاصيل مفاوضات نادي سموحة مع حازم إمام والتوصل لاتفاق بشأن انتقال الجناح الأيمن للفريق السكندري وتوقيعه علي عقود انتقال مبدئية لصالح سموحة عقب الجلسات التي عقدها معه المهندس محمد فرج عامر رئيس النادي وحلمي طولان المدير الفني للفريق.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
عاطف شادي:
تكشف "الكورة والملاعب" عن مفاجأة كبيرة مؤخرا تخص موقف الجهاز الفني لفريق الكرة. علي الرغم من النتائج الرائعة التي يحققها الفريق الأبيض حاليا تحت قيادة مديره الفني الجديد محمد حلمي والذي تولي المهمة خلفا للاسكلتندي أليكس ماكليش الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي. ونجاح محمد حلمي في قيادة الفريق الأبيض للفوز في أربع مباريات متتالية وحصد 12 نقطة في مشوار المنافسة علي لقب الدوري.
وعلي الرغم من نتائج محمد حلمي المميزة واستقرار الأمور الفنية داخل الفريق الأبيض إلا أن الزمالك بدأ بالفعل قبل عدة أيام في البحث عن مدير فني أجنبي جديد لتولي المهمة بداية من الموسم المقبل بحجة أن محمد حلمي مدرب مؤقت وسيقود الفريق حتي نهاية الموسم الجاري ولابد من التعاقد مع مدرب آخر صاحب سيرة ذاتية كبيرة ليقود الفريق بداية من الموسم الجديد.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
عاطف شادي:
شهدت الساعات الماضية. اتصالات من جانب مسئولين ووسطاء من نادي اتحاد جدة السعودي. بمحمود عبدالمنعم كهربا مهاجم فريق الزمالك لإقناعه بالانتقال للفريق السعودي الكبير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل حاجة الفريق لجهوده.
وكانت الأشهر الماضية. قد شهدت جلسة بين محمود كهربا وأحد مسئولي نادي اتحاد جدة خلال تواجد اللاعب في السعودية مؤخرا لعمل شعائر العمرة. حيث تمت دعوته لحضور حفل عشاء مع مسئول النادي السعودي قبل أن يسارع لنفي كل الأخبار التي تحدثت عن نيته الرحيل لاتحاد جدة وأن تكون الجلسة تناولت أي تفاصيل أو مفاوضات بشأن انتقاله للفريق وأنها كانت لمجرد الترحيب به.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net