الغلاف

المقاصة يرفض الاستجابة لضغوط الأهلي في قضية الشيخ

كرسي الرابطة يشعل الصراع بين مرتضي و حمدي وزاهر

حازم مصطفي:

في غياب الدوليين..

150 ألف جنيه لايهاب عبد الرحمن

كرابيج ولدغات

الاحد 15 من ذي القعدة 1436 هـ - 30 من أغسطس 2015 م
صبحي عبدالسلام:
سادت حالة من القلق المصحوب بالترقب. داخل أورقة اتحاد الكرة. بمجرد وصول خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم ¢فيفا¢. يحذر فيه اتحاد الكرة بأن دوري الموسم المقبل سيكون هو الأخير في دنيا هواية كرة القدم.
وهو الخطاب الذي أمهلنا الفرصة الأخيرة. لتطبيق دوري المحترفين. بكل عناصره علي مستوي جميع اللجان التي ستتولي إدارة بطولتي الدوري والكأس من الألف إلي الياء. بداية من موسم 2016/2017. وإلا سيقع الاتحاد تحت طائلة المساءلة والعقوبات علي المستويات الدولية. التي قد تصل إلي حد حرمان الأندية والمنتخبات من المشاركة في الفعاليات الدولية والقارية.
وبما أن موقف الفيفا جاء صارماً هذه المرة. فلابد أن يعيد اتحاد الكرة ترتيب أوراقه. من أجل إقامة دوري الأندية المحترفة في الموسم بعد المقبل. وهو القرار الذي كانت تتفنن مجالس إدارة اتحاد الكرة المتعاقبة علي الهروب من تطبيقه.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
كتب-عاطف شادي:
كشف محمد كوفي المدافع البوركيني في صفوف الزمالك عن واقعة طريفة حدثت له خلال السنة التي قضاها في صفوف الزمالك وكانت لها تأثير عليه خاصة وأنه قضي عدة سنوات في صفوف بتروجت في وقت سابق ولم يتعرض لمثل هذا الموقف.
كوفي قص لـ¢الكورة والملاعب¢ موقفا تعرض فيه للتثبيت من قبل أحد البلطجية وقطاع الطرق خلال مروره في أحد الشوارع الجانبية لشارع الهرم الرئيسي بالجيزة. حيث كان يسير بسيارته قبل أن يفاجأ بأحد الأشخاص يخرج فجأة ويحاول إيقافه ويطالبه بإخراج كل ما يمتلكه والترجل من سيارته بهدف سرقته ومشهرا في وجهه السلاح الأبيض.
المدافع البوركيني الدولي. شدد علي أنه تعامل بهدوء شديد مع الموقف خاصة وأنه خبير في التعامل مع شوارع القاهرة في ظل تواجده بالعاصمة المصرية لسنوات. حيث خرج من السيارة. سريعا في حالة استسلام قبل أن يفاجئ البلطجي بحركة سريعة وحصل منه علي السلاح الأبيض.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
أحمد عبد الجواد
يواصل المنتخب الوطني الأول تدريباته تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني في معسكره المغلق استعدادا للسفر إلي تشاد يوم الخميس المقبل لمواجهة منتخبها الأول ضمن الجولة الثانية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2017 بالجابون. ورفع المدرب الأرجنتيني شعار الجدية والتركيز خلال المعسكر. مطالبا جميع اللاعبين بتنحية أي خلافات أو مشاكل شخصية فيما بينهم والعمل علي مصلحة المنتخب. حيث حرص علي الاجتماع بلاعبي الأهلي والزمالك تحديدا وطالبهم بضرورة نبذ أي حساسية موجودة بينهم خلال تجمعات المنتخب الوطني واللعب ككيان واحد يخدم قميص الفراعنة فقط. وذلك بعدما عقد جلسة بين الثنائي رمضان صبحي وحازم إمام لتصفية أي خلافات بينهما بعد واقعة مباراة القمة الأخيرة.
الجهاز الفني للمنتخب نال العديد من الانتقادات والاتهامات منذ إعلانه قائمة الفراعنة لمواجهة تشاد والتي ضمت 27 لاعبا هم شريف إكرامي وسعد سمير وحسين السيد وصالح جمعة ورمضان صبحي
أعلى الصفحة ..التفاصيل
لا صوت يعلو فوق صوت أزمة أحمد الشيخ في الشارع الرياضي بعدما قرر النادي الأهلي تصعيد القضية ضد المسئولين في اتحاد الكرة رافضا كل الحلول الودية التي تمت. والوسطات التي أجراها عدد كبير من رموز الكرة المصرية وفي مقدمتهم خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة. وقرر المواصلة في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ علي حقوقه وحقوق لاعبه بعد قرار الجبلاية بإيقافه أربعة أشهر وغرامة مالية قرابة 130 ألف جنيه. وأعلن الأهلي استمراره في مقاطعة كافة أنشطة اتحاد الكرة والمسئولين في الجبلاية لحين الفصل في هذه القضية. حتي لو وصلت إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الرياضية الدولية.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net