الغلاف

عبدالله بيكا لاعب المصري:

هيكتور كوبر في حوار صريح لـ"الكورة والملاعب"

قلة الإمكانات والدعم المادي يهدد أندية فوه الثلاثة

بعد رباعية سموحه..

تقرير الأرجنتيني يكشف أسرار السقوط في بئر رادس

طبول الحرب تدق بقوة

كرابيج ولدغات

الأحد 23 من رمضان 1438 هـ - 18 من يونيو 2017 م
تراجع مستوي المنتخب الوطني الأول في الفترة الماضية بشكل غير مقبول علي الرغم من النتائج الرائعة التي حققها الفريق في الفترة الماضية تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني المتميز. والنجاح في تصدر قمة المجموعة الخامسة في تصفيات التأهيل لمونديال روسيا العام المقبل. بجانب بلوغ نهائي أمم إفريقيا في الجابون وخسارة اللقب أمام الكاميرون. واعتلاء الصدارة في التصنيف الإفريقي كأفضل منتخب إفريقي وعربي في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم. فيفا.
وعلي الرغم من النتائج الرائعة للفراعنة إلا أن الفريق ظهر بمستوي باهت للغاية في مواجهة تونس بتصفيات التأهيل لأمم إفريقيا في الكاميرون والخسارة بهدف دون مقابل والبقاء في مؤخرة المجموعة بدون نقاط. بالإضافة إلي فشل المنتخب المصري في الظهور بمستواه المعتاد في الدفاع وكذلك غياب الدور الهجومي. كل هذا جعل الجمهور المصري يهاجم هيكتور كوبر بشدة في الفترة الأخيرة.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
انتهت اللجنة الأولمبية المصرية بالتعاون مع وزارة الرياضة. من وضع بنود اللائحة الاسترشادية للأندية. وذلك في ضوء قانون الرياضة الجديد. حيث من المقرر أن يتم إرسال هذه اللائحة للأندية والهيئات الرياضة علي أن تقوم كل هيئة بوضع اللائحة الخاصة بها في إطار هذه اللائحة وبدون أي مخالفة لبنودها الأساسية. وقام وزير الشباب والرياضة بإرسالها إلي مختلف الهيئات الرياضية.
اللائحة الاسترشادية نظمت العديد من الأمور الخاصة بحقوق الأندية وواجباتها وطرق الإشراف المادي والقانوني عليها. وأيضا تنظيم أمور العضوية فيها وقسمتها إلي فروع مختلفة منها العضوية المؤسسة والعاملة والتابعة والفخرية والموسمية والرياضية. وايضا شروط إسقاط العضوية لكيلا تكون سلاحا لمجالس الإدارات لاستخدامها ضد المعارضين لها. كما قامت اللائحة ووفقا لبنود القانون بالتأكيد علي إلغاء العضويات المستثناة في جميع الأندية والهيئات الرياضية.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
شهدت الساعات الماضية أزمة كبيرة في صفقة انتقال النجم المصري محمد صلاح نجم روما الإيطالي إلي صفوف ليفربول الإنجليزي. في ظل الأنباء التي تترد عن قرار الريدز بتجميد صفقة انتقال الدولي المصري إلي ملعب أنفيلد خاصة مع مغالاة نادي روما الإيطالي في المقابل المادي من أجل الاستغناء عن أهم لاعبي ذئاب العاصمة الإيطالية. وهي الأخبار التي أصابت الجمهور المصري بالإحباط الشديد في ظل انتظارهم لإعلان ليفربول انتقال النجم الأول للكرة المصرية بفارغ الصبر.
وقال مصدر مقرب من محمد صلاح لـ"الكورة والملاعب" إن العرض الأخير والمقدم من ليفربول لنادي روما لضم محمد صلاح بقيمة 40 مليون يورو لشراء اللاعب ولكن رئيس النادي الإيطالي يرفض بشدة العرض ويؤكد أنه لن يتنازل عن الدولي المصري بأقل من 50 مليون يورو.
وهو ما يرفضه نادي ليفربول والذي أوقف عرضه عند 40 مليون يورو ويرفض زيادة القيمة المالية علي الرغم من الضغوط التي يمارسها الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول علي إدارة ناديه من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
تسببت المشادة الأخيرة التي نشبت بين صالح جمعة لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي. وقائد الفريق. حسام غالي. في إصرار حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر علي رحيل صالح جمعة بنهاية الموسم الجاري. رافضًا فكرة استمراره مع النادي الأهلي. في ظل الإصابات المتتالية التي يعاني منها وفشله في الظهور بالمستوي المطلوب كما أن أزماته الأخيرة لا يمكن السكوت عليها ويجب التخلص من اللاعب فورا.
ودخل صالح جمعة في مشادة كلامية كبيرة مع حسام غالي خلال التدريبات الأخيرة للفريق الأحمر. والذي كان يقوده أحمد أيوب المدرب العام. بسبب تواجد حسام البدري المدير الفني للفريق في كندا للاطمئنان علي أسرته. استعدادا لمباراة سموحة في الدوري المصري الممتاز. وهي المشادة التي تدخل لاعبو الفريق الأحمر من أجل إنهائها خوفا من تطور الأزمة إلي اشتباك بين اللاعبين داخل ملعب مختار التتش.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net