الغلاف

حراسة المرمي مشكلة الداخلية قبل مواجهة بتروجت

برعاية الرئيس السيسي

7 لاعبين جدد يحضرون الوليدية للموسم الجديد

الأهلي حكاية في ضربة البداية

اصحاب القدرات الخاصة اسعدوا المصريين

الفتي المشاغب "ندمان" علي ليفربول

كرابيج ولدغات

الأحد 16 ذي الحجة 1437 هـ - 18 سبتمبر 2016
برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي يطلق المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة مندوباً عن الرئيس في العاشرة صباح اليوم "الأحد" شعلة الشهيد لبطولة الجمهورية رقم 49 للشركات من النصب التذكاري للجندي المجهول بحضور لفيف من قيادات الرياضة والقوات المسلحة والشرطة ورؤساء الشركات وخبراء الرياضة المصرية.
وصرح الدكتور حسني غندر رئيس اتحاد الشركات ومدير البطولة بأن رعاية الرئيس للبطولة أكبر تكريم وشرف متميز وأن اختيار شعلة الشهيد تقديراً لما قدمه رجال القوات المسلحة والشرطة لمصر وأن الشعلة ستمر بالعديد من المحافظات حتي تصل في السابعة مساء غد الإثنين إلي الصالة المغطاة ببورسعيد حيث يعلن أيضاً المهندس خالد عبدالعزيز مندوبا عن الرئيس افتتاح البطولة التي تستمر حتي 30 سبتمبر القادم حيث يتنافس حوالي 25 ألف رياضي ورياضية في مسابقات للعمومي والرواد وذوي الاحتياجات الخاصة والفنون وتصل المسابقات إلي 102 مسابقة يومية في شتي الألعاب والأعمار.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
عاطف شادي
شهدت الأيام الماضية مزيدا من الضغوط داخل مجلس إدارة نادي الزمالك علي الثنائي شريف منير حسن ومصطفي سيف العماري لتقديم استقالة رسمية من عضوية المجلس الأبيض خلال الفترة المقبلة في ظل تهميش درويهما تماما داخل مجلس الإدارة. حيث يرفض مرتضي منصور رئيس النادي دعوة أي منهما لحضور اجتماعات المجلس بالإضافة إلي سحب كافة الملفات المكلفان بها وبالتالي أصبح لا دور لهما علي الإطلاق داخل الفريق.
وعلمت "الكورة والملاعب" أن كل الاجتماعات الأخيرة شهدت استبعاد شريف منير ومصطفي سيف تماما من الحضور حيث يكلف رئيس الزمالك. اللواء علاء مقلد. المدير التنفيذي للنادي بإبلاغ كل الأعضاء بموعد الاجتماعات فيما عدا الثنائي حيث يرفض حضورهما ويؤكد دائما أنه لا دور لهما داخل مجلس الإدارة ولن يكون لهما أي دور ومن الأفضل ان يستقيلا من المجلس الحالي دون الانتظار لنهاية المدة القانونية.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
أصبح أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة الزمالك بمثابة اللغز المحير بالنسبة لكل أعضاء المجلس الأبيض في ظل تمسكه بالسفر رئيسا لبعثة فريق الكرة خاصة في الرحلات التي تعتبر ترفيهية وبلا مشاكل أوعناء في السفر في حين يرفض السفر مع الفريق في مبارياته الصعبة والقوية في أدغال إفريقيا لخوض لقاءات دوري الأبطال.
ويتمسك أحمد مرتضي دائما بأن يكون رئيسا لبعثة فريق الكرة في رحلاته إلي تونس أو المغرب وكذلك الإمارات وغيرها من الرحلات "المريحة" ?علي حد وصف بعض أعضاء مجلس الإدارة- حيث يصطحب شقيقه أمير في هذه الرحلات الخارجية. في حين أنه رفض أكثر من مرة تكليفات من مجلس الإدارة برئاسة بعثة فريق الكرة في أكثر من دولة من بينها جنوب إفريقيا وكوت ديفوار ونيجيريا ويتحجج بارتباطه بأعمال خاصة وجلسات البرلمان حتي يبتعد عن تلك الرحلات التي يترأسها في النهاية هاني زادة عضو المجلس
أعلى الصفحة ..التفاصيل
شهدت الساعات الماضية أزمة عنيفة داخل جهاز الأهلي بعدما بدأ يتسرب للبدري وجهازه المعاون أن مروان محسن يعاني من إصابة قوية في عضلات البطن ويعاني منها منذ فترة طويلة وتصل إلي درجة أنها مزمنة ويعاني منها بين الحين والآخر. حيث وجه الجهاز الفني أصابع الاتهام للجهاز الطبي بقيادة الدكتور خالد محمود طبيب الفريق بالفشل في إجراء الكشف الطبي علي المهاجم والتأكد من سلامته قبل إتمام التعاقد الرسمي معه مقابل عشرة ملايين قادما من صفوف الإسماعيلي.
ودخل حسام البدري في أزمة مع الجهاز الطبي للأهلي بسبب إصابة مروان محسن وتأكد الجميع بأنها ليست المرة الأولي التي يعاني منها المهاجم الدولي وتهاجمه تلك الآلام بين الحين والآخر وتبعده لفترات طويلة عن المباريات حيث لم يلعب مروان محسن منذ انتقاله للفريق الأحمر سوي دقائق معدودة ويغيب منذ ذلك الحين عن المباريات الرسمية قبل أن يقرر الجهاز الفني ومجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر. سفر اللاعب إلي ألمانيا من أجل عرضه علي أحد الأطباء هناك وتحديد موقف الإصابة بشكل نهائي.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net