الغلاف

ريكاردو من الاسماعيلية:

صلاح: لا دخل لنا بمفاوضات شيكابالا وسيد البلد..!!

قطار المظاليم يواصل إثارته في محطته التاسعة

سعد سمير: الصبر مفتاح اللعب في الأهلي

القليني يفتح النار علي إتحاد الملاكمة

قبل مباراة تونس.. مصير الجهاز الفني علي كف عفريت

ركن المحترفين

حسن شحاتة : مستعد لتدريب منتخب مصر مجانا

سام 6

الأحد 23 من المحرم 1435 هـ - 16 من نوفمبر 2014 م
صفقة انتقال محمود عبد الرازق شيكابالا إلي سبورتنج لشبونة أثارت العديد من التساؤلات حول مستقبل اللاعب الذي كان المفضل لدي الجمهور الأبيض حيث أكد اللاعب فور توقيعه للفريق البرتغالي رغبته في فرض موهبته علي ملاعب أوروبا إلا أن الأيام مرت ولم يظهر شيكابالا مع سبورتنج لشبونة حتي فوجيء الجميع بتمرد الفتي الأسمر وعودته لمصر للبقاء بها منتظرا فسخ تعاقده مع الفريق البرتغالي الذي انتظر أن يفرض شيكابالا اسمه علي الساحة هناك إلا أن اسم شيكابالا لم يظهر مطلقا إلا في عناوين تدل علي رغبته في الرحيل . ورغم أن اللاعب حاول العودة للزمالك خلال الفترة الأخيرة _خاصة بعد أن انقطع عن تدريبات فريقه البرتغالي_ إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل وهو ما دفع حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري حاليا وللزمالك سابقا لفتح قناة اتصال مع اللاعب وناديه للحصول علي خدماته
أعلى الصفحة ..التفاصيل
تزايدت في الآونة الأخيرة حدة التوتر بين عدد من أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة و فاروق جعفر المدير الفني للاتحاد بسبب انتقاد الأخير لسياسة بعض أعضاء المجلس خاصة في تعيين الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية. بالإضافة إلي رفضه طلب الأعضاء بعدم الظهور في الاستديوهات التحليلة.
في موقف ينذر بتعقد الموقف مع فاروق جعفر قام المجلس خلال اجتماعه الأخير بالاستغناء عن خدمات صديقه المقرب غانم سلطان المدير الفنس السابق للمنتخب الوطني للكرة النسائية. وتم إسناد مهمة البحث عن مدير فني جديد لسحر الهواري عضو مجلس الإدارة والمشرف علي المنتخب بدلا من المدير الفني للاتحاد.
خالد محمود طبيب فريق الكرة بالنادي الأهلي أكد أن عمرو جمال مهاجم الفريق يواصل العلاج الطبيعي في إسبانيا وهو في حالة جيدة وسيكمل الشهر الحالي هناك بعد أن أجري جراحة الرباط الصليبي بنجاح
أوضح محمود أن تقرير الإسباني رومان كوجات الطبيب المعالج لجمال. سيحدد وجهة اللاعب المقبلة. سواء كان سيخضع للبرنامج التأهيلي في القاهرة. أو في أحد المراكز الطبية بدبي قبل أن يعود لمواصلة علاجة بالقاهرة بعد ذلك وألمح الطبيب أن الأزمة المالية قد تتسبب في تأهيل اللاعب في النادي دون الحاجة لسفرة مرة أخري.
من المنتظرأن يواجه المنتخب الأولمبي بقيادة حسام البدري نظيره العماني يوم الأربعاء المقبل في مباراة ودية من أجل استعدادات المنتخب لدورة الألعاب الأفريقية المقرر لها في شهر فبراير المقبل. حيث يواصل الجهاز الفني تنفيذ برنامجه الذي وضعه بخوض عدد من المباريات الودية كان أخرها أمام السودان الأسبوع الماضي.
حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأولمبي أبدي رضاه عن التجارب الودية التي يخوضها فريقه في الفترة الأخيرة. متمنيا أن ينجح ولو لمرة واحدة في تجميع القوام الأساسي للمنتخب قبل المشاركة في المباريات الرسمية. خاصة أن الفترة الحالية لا تحتمل أي تجارب للاعبين.
البدري أكد أن غياب بعض عناصره الأساسية نظرا لانضمامهم إلي المنتخب الأول لا يمثل له مشكلة في المرحلة الحالية خاصة أن فترة خوضه للمباريات الرسمية لن يحدث أي تضارب في المواعيد وسيتمكن من تجميع كل لاعبيه. ولكنه تمني أن يستطيع أن يلعب مباراتين في شهر ديسمبر بالقوام الأساسي قبل المشاركة في بطولة شمال أفريقيا المقرر إقامتها في الجزائر في شهر يناير المقبل.
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net