الغلاف

أشغال شاقة لذئاب الجبل

البرتغالي رومارو الأقرب لتدريب الزمالك

أندية سوهاج تستعد بقوة لانطلاقة القسم الثالث

تقديم أفريقيا

بفرمان من الخواجة..

أغلي 10 مدربين في العالم

كرابيج ولدغات

الاحد 18 من ذي القعدة 1437 هـ - 21 من أغسطس 2016
شهدت الساعات الماضية. تكثيف مجلس إدارة نادي الزمالك لمحاولاته من أجل التعاقد مع مدرب أجنبي جديد يقود تدريب الفريق بداية من فترة التوقف المحلي الحالية وقبل خوض أولي مباريات الفريق في نصف نهائي دوري الأبطال والذي صعد له الزمالك لأول مرة منذ 11 سنة بعدما كانت آخر مرة يتأهل لهذا الدور منذ عام 2005 حينما بلغ نصف النهائي وحينها تعرض لهزيمة ذهابا وإيابا أمام غريمه التقليدي الأهلي.
وطلب مجلس إدارة الزمالك من بعض وكلاء اللاعبين ترشيح العديد من الأسماء لمدربين جدد لتدريب الفريق الأبيض في الفترة الحالية. حيث تم ترشيح اسم المدرب البرتغالي الكبير كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق لريال مدريد والمساعد الأسبق للسير أليكس فيرجسون في مانشستر يونايتد. والألماني بيرند شوستر المدير الفني الأسبق لريال مدريد لتولي تدريب القلعة البيضاء.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
شهدت الساعات الماضية محاولات مكثفة داخل نادي الزمالك لحسم صفقة أحمد حمودي صانع الألعاب وضمه بشكل نهائي لصفوف الفريق الأبيض من جانب بازل السويسري في ظل حاجة مؤمن سليمان المدير الفني لجهوده ورغبته في حسم الصفقة رقم 29 علي أن يتبقي مكان وحيد للفريق في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير فقط للتعاقد معه واستكمال باقي القائمة.
وعلمت "الكورة والملاعب" أن مؤمن سليمان المدير الفني طلب بشكل رسمي التعاقد مع أحمد حمودي أو أحمد رفعت صانع ألعاب فريق انبي ليكون أي منهما الصفقة رقم 29 في القائمة المحلية وبالفعل بدأ الزمالك في المفاوضات وكان تفضيل مرتضي منصور في البداية التعاقد مع أحمد حمودي خاصة وأنه يحب اللاعب علي المستوي الشخصي وكان يأمل في استمراره ولكن سرعان ما تحولت الوجهة مباشرة نحو أحمد رفعت ليصبح أقرب المرشحين ليكون اللاعب الأخير في القائمة البيضاء قبل إنهاء صفقات الصيف والانتظار لحسم الصفقة الأخيرة في الشتاء.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
كتب ــ إبراهيم داوود:
* "الكورة والملاعب" تكشف خفايا وكواليس ما دار في القلعة الحمراء خلال الأيام الماضية. ومخطط الـ72 ساعة المقبلة التي تسبق مباراة الأهلي وآسيك بأبيدجان.
* محمود طاهر. رئيس النادي نجح في فض الارتباط بشكل سري وغير معلن مع مارتن يول. المدير الفني للفريق. وذلك بالتراضي بعد أن أقنع يول بعدم رغبة الجماهير في بقائه. دون أن يعلن ذلك إعلامياي.
* يول سيتم تكريمه قبل رحيله في حفل ودي. يحضره أعضاء مجلس الإدارة وبعض رموز النادي واللاعبون.
* طاهر كان قد رفض بحسم فكرة الإعلان عن رحيل يول. حتي لا يفسر ذلك بأنه استجابة لضغوط جماهير الأولتراس. خاصة بعد اقتحامها لأسوار النادي. ومحاولتها الاعتداء علي يول. وتوجيهها لانتقادات حادة وسُباب لمجلس الإدارة.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
تقرير- عاطف شادي:
رغم نجاح الأهلي في استعادة لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي والفوز به علي حساب الغريم التقليدي الزمالك. إلا أن النتائج سرعان ما تراجعت بشكل ملحوظ وغير مقبول بالنسبة لجمهور القلعة الحمراء والذي بدأ في كيل الاتهامات للإدارة والجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول.
وبعيدا عن مارتن يول والإدارة الفنية الخاطئة في كثير من المباريات الأخيرة تسبب في ضياع هيبة الفريق محليا وإفريقيا وخسارة كأس مصر بثلاثية من الزمالك والفشل في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. فإن هناك علامات استفهام تدور حول مجموعة من لاعبي الفريق الأحمر أصبحوا بمثابة الشبح داخل أرض الملعب وباتوا عبئا ثقيلا علي الفريق بدون سبب واضح تماما.
وتسرد "الكورة والملاعب" في التقرير التالي أسماء اللاعبين الذين أصبحوا عبئا ثقيلا.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net