الغلاف

إدارة المقاصة تتدخل لحل أزمة عبدالعزيز.. والمدير الفني

عبدالفتاح:لست صاحب مصلحة

غرب سهيل يتحدي سوهاج.. والواسطي يواجه المنيا

حسام غالي: لقب الكونفيدرالية.. بداية إنجازات للجيل الجديد

أبوفريخة ومجلسه ينتظرون قرار الوزير

المدرب المصري.. "أم الأجنبي"!!

بنزيمه "يعادي" كاسياس

الأهلي فوق السحاب

كرابيج ولدغات

الاحد 22 من صفر 1436 هـ - 14 من ديسمبر 2014 م
أحمد عبدالجواد
الأوضاع لا تهدأ أبدا في لجنة الحكام.. هذا هو العنوان الأبرز للأوضاع داخل اللجنة طوال الموسم فعصام عبد الفتاح رئيس اللجنة وعضو مجلس إدارة الاتحاد بات مصرا علي الاستقالة من رئاسة اللجنة وترك المهمة لأحد رموز التحكيم هربا من الانتقادات والاتهامات التي طالته طوال الفترة الماضية. فمع ازدياد سخونة المنافسة في مباريات الدوري الممتاز تنهال الانتقادات علي أداء الحكام عقب كل المباريات. لدرجة أن كل فريق يطالب اللجنة باستبعاد الحكم الذي أدار أخر مباراة خسرها من إدارة باقي مبارياته في الدوري. بعدما أصبح أداء الحكام وسيلة لتبرير خسارة الفرق.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
حالة من التخبط الإداري والفني داخل اتحاد الكرة تؤثر بشكل كبير علي خريطة إعداد المنتخبات الوطنية المختلفة للبطولات وأدي هذا التخبط إلي سيطرة الشركة الراعية علي إعداد المنتخب الوطني الأولمبي في ظل انشغال المسئولين في اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بقضايا أخري علي رأسها البحث عن مدير فني جديد للمنتخب الوطني الأول خلفا لشوقي غريب والبحث عن مدير فني لاتحاد الكرة خلفا لفاروق جعفر. ومحاولة تصفية وتهدئة الأجواء بين أعضاء مجلس الإدارة بعد اشتعال الخلافات والصراعات الثنائية فيما بينهم. وتحول المنتخب الوطني الأولمبي إلي سلعة في أيدي الشركة الراعية وإدارة الاتحاد مما يؤثر علي برنامج إعداده لدورة الألعاب الأفريقية المقرر لها في فبراير المقبل والمؤهلة لأولمبياد ريودي جانيرو 2016.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
نجح النادي الأهلي في خطف صفقة مهمة جدا من غريمه التقليدي نادي الزمالك وأحد أهم لاعبيه خلال الفترة الأخيرة وهو مؤمن زكريا لاعب انبي المعار للزمالك وتنتهي إعارته في يناير القادم.
فبعد فترة من المفاوضات مع ادارة نادي انبي توصل مسئولو الأهلي لإتفاقا يقضي بإنتقال لاعب الزمالك لصفوف الأحمر لمدة 3 سنوات وسيحصل انبي علي 5 ملايين جنيها في حين تم الإتفاق علي حصول اللاعب علي 4 ملايين جنيه في السنة وهو بذلك سيكون من اللاعبين أصحاب الفئة الأولي في النادي الأهلي.
وعلمت الكورة والملاعب من مصادرها داخل الأهلي أن محمود طاهر رئيس النادي الأهلي قد استغل كل علاقاته في قطاع البترول حيث أنه مجال البيزنيس الخاص به
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net