الغلاف

البدري:

انطلاقة جديدة لـ "الكورة والملاعب" في عيدها الـ "43"

شبح الهبوط يطارد 20 فريقا في الممتاز "ب"

صدق أو لا..

أزمة العضو الرياضي.. ما بين مؤيد ومعارض

آخر كلام.. كوبر يرحل بعد المونديال

كرابيج ولدغات

الأحد 2 من جمادي الآخرة 1439 هــ - 12 من فبراير 2018 م
احتفلت جريدة "الكورة والملاعب" أقدم وأعرق الصحف الرياضية المتخصصة في مصر والعالم العربي بعيد ميلادها الـ "43" يوم الخميس الماضي وهي في أزهي ثوبها بين الصحف الرياضية وتستعد لتطوير جديد يضعها في المقدمة حيث تم إطلاق موقعها الالكتروني الجديد ليواكب التطور التكنولوجي وتستمر رحلة تألقها التي انطلقت علي ايدي الناقد الرياضي الكبير حمدي النحاس في 15 فبراير عام 1976 واستكملت تألقها مع الناقد الرياضي الكبير محمود معروف ومن بعده تولي رئاسة تحريرها الناقد الرياضي الكبير جمال هليل وجاء بعده الناقد الرياضي الراحل محمد جاب الله ثم تواصل الجريدة تألقها وتميزها تحت رئاسة الناقد الرياضي خالد كامل.
وساهمت مدرسة "الكورة والملاعب" في خروج عدد كبير من رموز النقد الرياضي في مصر والعالم العربي وفي مقدمتهم الناقد الرياضي حسن المستكاوي وسامي عبدالفتاح وسمير الجمل واسامة اسماعيل وعصام سالم.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
حوار- عاطف شادي
أثبت حمدي النقاز لاعب الزمالك. والدولي التونسي والمنضم من صفوف فريق النجم الساحلي. أنه صفقة رابحة بالنسبة للفريق الأبيض في ظل نجاح اللاعب منذ اللحظة الأولي في سد الثغرة التي كان يعاني منها النادي في الجبهة اليمني ونجح في شغل المركز بشكل رائع دفاعا وهجوما ونجح سريعا في أن يكون اللاعب الأساسي علي حساب جميع لاعبي الزمالك في هذا المركز وخاصة حازم إمام قائد الفريق.
النقاز شهدت صفقة انتقاله للزمالك بعض الأزمات والمشاكل والتي هددت تواجده مع الفريق خاصة وأنه حضر للقاهرة واجتمع مع مرتضي منصور ومجلس الزمالك والجهاز الفني. واتفق علي كل التفاصيل قبل أن يرحل إلي بلاده لإتمام التعاقد وتوقيع العقود والعودة بالبطاقة الدولية. إلا أنه تأخر وسافر لفرنسا. وحامت الشكوك حول توقيعه لفريق فرنسي آخر. وتراجعه عن الانتقال للنادي. قبل أن يعود ويوافق علي ارتداء القميص الأبيض. مقابل 700 ألف دولار لصالح النجم الساحلي.
"الكورة والملاعب" تحاورت مع حمدي النقاز وطرحت عليه تساؤلات هامة وأسباب تأخره في التوقيع وهل هاجم رئيس الزمالك في الإعلام التونسي وغيرها من الأخبار التي أجاب عنها في الحوار التالي:
** بداية.. ما سبب تأخرك في إتمام الانتقال للزمالك؟
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net