الغلاف

إسماعيل يوسف: نستحق البطولة

الاستعدادات تتواصل للموسم الجديد في الممتاز ب:

حكاية الزمالك مع الدوري

سويلم يطعن علي ترشح ندا فيپالمهن الرياضية

تصنيف المنتخب يهدد وصولنا إلي مونديال روسيا 2018

كرابيج ولدغات

الاحد 17 من شوال 1436 هـ - 02 من أغسطس 2015 م
أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك علي أن الجهاز الفني طالب اللاعبين بضرورة التركيز علي حسم لقب الدوري أمام الطلائع حتي لا يقع الفريق تحت ضغط حسم اللقب في الجولة الأخيرة أمام وادي دجلة.
قال ان اللاعبين كانوا عند حسن الظن بهم واستطاعوا انهاء الجدل الدائر حول البطولة من خلال حسمها.
أضاف أن الزمالك هو الأجدر باللقب هذا الموسمپمن خلال النتائج التي حققها طوال الدور الأول والتي استمر فيها حتي في الدور الثاني ولم يتنازل عن القمة ولولا غياب التوفيق عن الفريق في الأمتار الأخيرة من عمر المسابقة لحسم المنافسة قبل نهايته بأربع أسابيع علي الأقل.
وشدد إسماعيل يوسف علي أن الزمالك أكثر فريق هذا الموسم تعرض لمطبات وأزمات
أعلى الصفحة ..التفاصيل
تحقيق ? كريم كمال
أجمع خبراء كرة القدم المصرية علي ان الزمالك يستحق الوقوف علي منصة التتويج وانتزاع درع الدوري بعد فترة غياب طويلة. أكدوا أيضاً علي ان الابيض ومن بداية الموسم هو الفريق الافضل فنيا وبدنيا. وصاحب اكثر الانتصارات وهو الفريق الذي يملك دفاع حديدي هو الاقوي علي الاطلاق بين كل فرق الدوري.
الزمالك "البريمو" هكذا وصفه الكثيرون لأنه ايضا صاحب الهجوم المدمر في الدوري بقيادو باسم مرسي أحد أهم الاوراق الرابحة في مسيرة أبناء ميت عقبة هذا الموسم.
اجمعوا علي ان الأبيض هو الأفضل علي الرغم من هزيمته الأخيرة علي يد الأهلي منافسه التقليدي. في مباراة القمة بهدفين مقابل هدف. وظن البعض ان تلك الخسارة سيضيع معها فرحة التتويج باللقب.
ومن خلال هذه السطور يكسف لنا بعض خبراء اللعبة اسرار تفوق الزمالك وتفوقه الذي انتهي بالحصول علي اغلي درع في تارييخ النادي بعد غياب عشر سنوات متتالية. عندما توج الفريق لأخر مرة في موسم 2003/2004.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
أكد باسم مرسي مهاجم الزمالك أنه كان علي ثقة تامة في قدرة الفريق علي حسم اللقب الدوري مشيرا الي أن الزمالك حصل علي الدرع الغائب منذ عشر سنوات وهو ما كان له تأثير جيد علي اللاعبين والجهاز الفني ومجلس الإدارة والجماهير.
أوضح أن اللاعبين وعدوا الجماهير وأوفوا . وقال أن الزمالك كسر عقدة غياب الدرع منذ 10 سنوات كما أن التتويج بالدرع يعد محصلة لمجهود موسم كامل تسيده فريقه من بدايته واستحق التتويج عن جدارة.
قال أن التفكير في الكونفدرالية يبدأ الآن حيث أن الزمالك لديه ارتباط هام أمام ليوبار الكونغولي في لقاء الاياب يسعي لتحقيق الفوز خلاله للاستمرار علي قمة المجموعة وتأكيد التأهل لنصف النهائي قبل آخر جولتين في دوري المجموعات.
أوضح أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأبيض أن دوافع ورغبات الزمالك خلال مباريات الدوري كانت أقوي من المنافسين حيث كان الجميع يرغب في التتويج بالدرع والوصول للبطولة رقم 12 في الدوري كما أن خسارة الزمالك للقمة الأخيرة ساهمت في تحفيز اللاعبين لحسم اللقب أمام الطلائع مشيرا إلي أن الخسارة من الأهلي لم تعكر صفو الاحتفال فالزمالك احتل القمة من البداية إلي النهائي ولم يتمكن أي فريق من مجاراته حتي الأهلي فالزمالك رفع الفرق إلي 9 نقاط كاملة ولولا سوء الحظ الذي عاند الفريق في بعض المباريات الأخيرة لحسم الزمالك اللقب قبل القمة مضيفا إلي أنه كان يتمني الفوز بالأهلي ليكون الفريق قد حقق بذلك كل ما تمناه الجمهور الأبيض لكن يمكنهم الاحتفال بالدرع في الوقت الحالي مضيفا أن الدرع ذهب لمن يستحقه من البداية.
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net