الغلاف

صراع المال والبث الفضائي.. يفرض نفسه علي الدوري

بعد علمه بنية التخلص منه..

إعادة ترتيب اوراق المظاليم في المجموعات الستة

لا عبدالصادق :

علي الرغم من إحراز 6 ميداليات متنوعة

قائمة إجبارية للمنتخب قبل مواجهة السنغال

دي ماريا "المطرود" من جنة الريال ينتظر مصيره

القيعي مهندس الصفقات الأهلاوية وخبير التسويق الرياضي:

كرابيج ولدغات

الاحد 28 من شوال 1435 هـ - 24 من أغسطس 2014 م
ابدي شريف عبد الفضيل مدافع فريق النادي الأهلي غضبه من التعنت ضده في رفض فكرة سفره لتوقيع الكشف الطبي والتأهيل في دبي في ظل معاناته مع الجهاز الطبي بالنادي منذ فترة وغيابه عن المشاركة مع الفريق منذ فترة طويلة وكذلك للخلافات مع الجهاز الطبي حيث سبق وأن خالف اللاعب التعليمات وقضي فترة طويلة في التأهيل خارج النادي دون ان يعلم عنه الجهاز الفني شيء وهو الأمر الذي جعل الطبيب د.إيهاب علي يخلي مسئوليته عنه.
مؤخرا عاد عبد الفضيل لتدريبات الجري من جديد بعد أن تحسنت عضلة السمانة التي يعاني اللاعب من إصابة بتمزق فيها منذ الموسم الماضي ولم يشارك بسببها سوي لدقائق قليلة وكانت تعاوده علي فترات.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
كتب-أحمد عبد الجواد:
حسمها الأهلي ونجح في تصدر المجموعة الثانية بالكونفدرالية رغم تعادله سلبيا مع فريق النجم الساحلي التونسي في المباراة التي جمعتهما أمس -السبت- علي إستاد القاهرة ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية. ونجح النادي الأهلي في التأهل إلي الدور نصف النهائي متصدرا المجموعة برصيد تسع نقاط. فيما تمكن فريق سيوي سبورت الإيفواري من خطف البطاقة الثانية وتأهل مع المارد الأحمر إلي المربع الذهبي.
ورغم الأداء المتواضع الذي ظهر عليه الأهلي خلال مبارياته الأخيرة في البطولة إلا أن رغبات وطموحات جماهيره في الفوز بهذا اللقب الغالي ازدادت للغاية في الفترة الأخيرة. وتزايدات الطموحات بعدما استطاع الفريق لأول مرة من الوصول إلي الدور قبل النهائي في البطولة. حيث من المنتظر أن يلعب الفريق أول مبارياته في الدور قبل النهائي أمام ليوبار الكونغولي الذي اقترب من حسم المركز الثاني في المجموعة الأولي.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
كتب - أحمد عبد الستار:
عادت صباح أمس السبت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قادمة من السودان وذلك بعد خوض الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أمام الهلال السوداني حيث خسر الأبيض بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم الجمعة ورغم توديع الفريقين للمسابقة وانحصار المنافسة بين فيتا كلوب ومازيمبي الكونغوليين علي التأهل إلا أن حسام حسن المدير الفني للزمالك كان يرغب في تحقيق الفوز لتعويض الجماهير التي شاهدت الزمالك يتلقي ثاني هزيمة علي التوالي تحت قيادة العميد الأولي أمام فيتا كلوب وهي التي أضاعت حلم الزمالك في التأهل بعد تجمد رصيده عند 4 نقاط في قاع المجموعة.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
مازالت العلاقة بين أحمد حسن مدير المنتخب الوطني الأول والجهاز الفني بقيادة شوقي غريب متوترة للغاية. وذلك بعدما أعلن الصقر أنه يفكر في قبول منصب فني بأحد الأندية عقب انتهاء المنتخب من مشاركته في بطولة أمم أفريقيا المقبلة.
أخر تطورات الأزمة ظهرت بوضوح الأسبوع الماضي بعدما تغيب الصقر عن حضور الاجتماع مع أعضاء الجهاز الفني للإعلان عن أسماء اللاعبين المحترفين المنضمين لقائمة المنتخب خلال مباراة السنغال المقبلة. وذلك بحجة زيارته لمحور قناة السويس مع جمال علام رئيس الاتحاد. وذلك رغم أن كامل أعضاء الجهاز الفني والإداري اجتمعوا في هذا اليوم للإعلان عن القائمة.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net