الغلاف

محمد هاشم بعد تألقه وقرار ستراكا بالإبقاء عليه:

الإدارية العليا تحسم مصير مجلس الجبلاية اليوم

پقبل خمس جولات من خط النهاية في الممتاز "ب" پ پ

طاهر يجمد عضو مجلس الأهلي بسبب حسن حمدي

علاء فهمي رئيس الجهاز الأبيض:

الإدارية العليا تحسم مصير مجلس الجبلاية اليوم

في الدوريات الكبري

كرابيج ولدغات

الأحد 19من رجب 1438 هـ - 16 من إبريل 2017 م
أحمد عبد الجواد
يترقب مسئولو اتحاد الكرة برئاسة هاني أبوريدة قرار المحكمة الإدارية العليا الخاص بالاستشكال الذي قدمه مجلس الإدارة لوقف تنفيذ الحكم الصادر ببطلان نتيجة الانتخابات الأخيرة وحل مجلس الإدارة. حيث من المنتظر أن تصدر المحكمة حكمها في جلسة اليوم الأحد إما بتأييد قرار بطلان الانتخابات وتنفيذ الحكم الصادر من قبل بحل مجلس الإدارة أو الموافقة علي الطعن المقدم وإعادة النظر في القضية من جديد.
من المنتظر أن تنظر المحكمة أيضا في الإشكالين المقامين من عمر هريدي صاحب حكم حل اتحاد الكرة المطالبين بالاستمرار في تنفيذ الحكم الصادر بحل مجلس إدارة الاتحاد. واللذين اختصم فيهما كلا من وزير الشباب والرياضة. والمدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة والقائم بأعمال مجلس اتحاد الكرة بسبب التباطؤ في تنفيذ حكم قضائي.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
بعد فترة من الشد والجذب المتبادل. عاد الهدوء يسيطر من جديد علي علاقة هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وأحمد شوبير. ولكنه "سلام بارد" وهدوء مشوب بالحذر. بعد حملات هجوم متبادلة من الثنائي بسبب العديد من القضايا الخلافية التي فجرتها انتخابات اتحاد الكرة الأخيرة. وكانت سببا في رفض شوبير خوض الانتخابات علي قائمة أبو ريدة رغم ترحيبه بالأمر في البداية.
محاولات الوسطاء بين الطرفين بقيادة كرم كردي ومحمود الشامي ومحمد مصيلحي نجحت في جمع أبوريدة مع شوبير خلال حفل زفاف ابنة كرم كردي. وذلك بعدما رفض أبو ريدة كافة المحاولات التي بذلها عدد كبير من الأصدقاء المشتركين. لإنهاء الخلاف مع شوبير خاصة بعدما قام الأخير بتوجيه اتهامات لمجلس إدارة اتحاد الكرة بالتواطؤ والفساد في قضية بيع حقوق مباريات المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم لشركة برزنتيشن.
هذا الملف الذي فجر كافة الخلافات بين الثنائي في الفترة الأخيرة ودفع أبوريدة للتلويح برفع دعاوي قضائية ضد شوبير تتهمه بالتشهير وبث أخبار كاذبة. فما كان من الإعلامي إلا مواصلة حملته علي الجبلاية واتهامه للمجلس بمجاملة الشركة الراعية.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
أزمات ومشاكل عديدة تواجه مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم في ظل كثرة المؤجلات وعدم وضوح الرؤية حول الموعد النهائي لإنهاء المسابقة. حيث جاء التأجيل الأخير لمباراة مصر المقاصة والزمالك ضمن مؤجلات الجولة الـ22 للدوري. بناء علي تعليمات الأمن. لتزيد من أزمات بطولة الدوري هذا الموسم في ظل رغبة لجنة المسابقات في إنهاء الدوري مبكرا قبل منتصف شهر يوليو المقبل وذلك نظرا لانطلاق البطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 حتي 5 أغسطس المقبل بمشاركة الأهلي والزمالك.
لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين باتت في موقف لا تحسد عليه. في ظل عدم قدرتها علي وضع مواعيد نهائية للمؤجلات وعدم وضع المواعيد النهائية للبطولة. في انتظار قرعة دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا. حتي تتمكن اللجنة من تحديد مواعيد مباريات الأهلي والزمالك ونفس الأمر لسموحة والمصري المشاركان في الكونفدرالية. حيث شدد عامر حسين علي أن الوضع بات صعبا للغاية في ظل كثرة المؤجلات.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
يواصل المنتخب الوطني للشباب مواليد 99 بقيادة حمادة صدقي المدير الفني الاستعداد والتجهيز في معسكره الذي انطلق أمس السبت بمشروع الهدف ويستمر حتي بعد غد الثلاثاء ضمن فترة الإعداد التي يقيمها الجهاز الفني من أجل اختيار ومتابعة بعض العناصر والوجوه الجديدة تمهيدا لانضمامها إلي المنتخب خلال المرحلة المقبلة.
حمادة صدقي مدرب المنتخب أكد أن الهدف من المعسكر الأول الذي يقيمه هو اختبار ومتابعة بعض العناصر والوجوه الجديدة في المنتخب. في محاولة من الجهاز الفني للاستقرار علي القوام الأساسي للمنتخب خلال الفترة المقبلة. مشيرا إلي أن المعسكر الأول يعقبه معسكر آخر للمنتخب يستمر حتي موعد السفر إلي الإمارات لخوض مباراتين وديتين مع نظيره الإماراتي يومي 28 و30 أبريل.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net