الغلاف

المقاصة يستغني عن 9 لاعبين..وجلال يعترف بمفاوضات إنبي

أكل الجو.. وأكلنا الأونطة

ديروط بعد الصعود يدعم صفوفه ويتمسك بجهازه الفني

متعب يهدد الأهلي بالزمالك

بالمستندات: القضاء الإداري يحل مجلس اتحاد التنس

حسن فريد:

في دوري الأبطال:

كرابيج ولدغات

الاحد 18 من رمضان 1436 هـ - 5 من يوليو 2015 م
محمد ريان
كشفت البرامج والدراما الرمضاية هذا الموسم علي الفقر الحسي لدي صانعي هذه الأعمال التي بدأت في التراجع فنيا نظراً لتكرار أفكارها وعدم التجديد وللأسف فإن نسبة المشاهدة الكبيرة تأتي لشغف المشاهدة بهذه الأعمال الهزلية والمثيرة والتي تكون مزعجة للضيوف.. والسؤال الذي يطرح نفسه هل ضيوف هذه البرامج يعرفون ما سيحدث لهم خاصة برنامج رامز واكل الجو وهنا تجد الكثيرين الذين يقولون إنها تمثيلية تم الاتفاق عليها بين رامز وضيوفه الذين يتقنون التمثيل ولمعرفة الحقيقة إليكم تصريحات من شاركوا في المقلب:
تقول زينة بإنها كانت تشعر في بداية الكلام معها أن الأمر مدبر من طريقة كلام رامز معها.. وأن الموضوع "فيه حاجة" ولذلك سألت بشكل مباشر "يارامز هو الموضوع مقلب والا افتتاح فندق زي ما بتقولوا"؟
وطبعا قالوا لها بصراحة الموضوع مقلب وتم شرحه لها ولذلك تجد أن حلقة زينة عادية جداً تجلس بدون رعب أو قلق كما حدث مع الكثيرين.
أما الفنان محمد هنيدي فقد أصر علي معرفة فكرة البرنامج واشترط أن يكون هناك عدم تحريف في السيناريو الخاص باستضافته ولذلك اضطر رامز جلال أن يحكي لهنيدي تفاصيل التفاصيل التي ستحدث معه.
وكذلك الحال للممثلة الشابة سارة سلامة التي قال لهم ولرامز خاصة أنها ياجماعة "ماتستحملش أي مفاجآت.. أو يتعمل فيها حركات رامز" ولذلك جاءت حلقتها هادئة بدون أي تعبيرات تدل علي خوفها إلا بعض ما قامت به من تمثيل.
وأيضا جاءت حلقة المطرب الخليجي عبدالله بالخير "مفبركة" والذي قال لهم "أنا لا أحب المقالب" ولذلك فقد كان من ضمن الذين تم استثناؤهم وجاءت حلقته باهتة نظرا لعدم اتقانه تمثيل الموضوع لعلمه به.
وتأتي حلقة الفنان مصطفي كامل من الحلقات المثيرة جداً نظراً لكم الالفاظ والمشاحنات التي بها وهنا سألت مصطفي أعتقد أنك كنت تعلم بما سيحدث معك؟ ورد بانفعال شديد عليا الطلاق بالتلاتة ماكنت أعرف".
وقال مضيفا كان رامز يحكي معي بجدية شديدة وأن الموضوع مجرد افتتاح فندق وأنا أحد الضيوف من أهل الفن لذلك أعطوني التذكرة ذهابا وعودة والمبلغ المتفق عليه.
وللعلم. يستكمل مصطفي كلامه قائلا: "أنا تعبت جدا ومثلا مسكت صدري وقلبي بشدة وكان هايغمي عليَّ لولا من حولي قاموا بتدليك منطقة الصدر وكمان القلب.. وفقدت أعصابي جدا ونزلت ضرب في رامز ولولا اني كنت تعبان كنت كسرته".
ويختتم مصطفي كلامه "أنا خرجت من الموضوع الحمد الله سليم.. كان فعلا ممكن يحصل حاجة لأن قلبي مابيستحملش".
أما رامز جلال فيقول الاتفاق مع الفنانين كان بيخضع لحاجات كثيرة أولها الفلوس فيه فنان بيتعامل مع البرنامج مهنيا أي أنه ممثل يؤدي دور مقابل أجر وبهذا المنطق يتعاملون مع البرامج والبعض الآخر ممكن يتصرف بعنف حتي لو حصل علي الفلوس التي يريدها وأنا بتصرف علي هذا الاساس لكن في النهاية البرنامج نجح ليس فقط لفكرته الجديدة بالتعامل والتصوير في الجو من خلال طائرة ولكن بوجود بعض النجوم العرب والعالميين ويكفي أن هذا البرنامج هو الوحيد الذي استضاف شخصية مثل باريس هليتون بما لها من طلة يكفي ما قالته لي عقب التصوير حيث قالت إنها شعرت بالرعب لأول مرة رغم ركوبها الطائرات بشكل شبه يومي وكلنا يعلم بأنها تمتلك عدداً من الطائرات الخاصة.
ومن ناحية المبالغ المدفوعة قال إنها خيالية أقلها المائة ألف جنيه.
وقد أصر الكثيرون منهم علي الحصول علي مستحقاتهم قبل السفر بخلاف الاقامة وتذاكر الطيران.
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net