الغلاف

غريب: قادرون علي العودة وتصحيح الاخطاء

أزمة في الأهلي بسبب لائحة عبد الحفيظ الجديدة

العرض المنتظر لمتعب..

الجبلاية:

في دوري الأبطال

كرابيج ولدغات

الأحد 27 من صفر 1438 هـ - 27 من نوفمبر 2016
شهدت الساعات الماضية. أزمة كبيرة داخل فريق الكرة بالنادي الأهلي. بسب اللائحة المالية الجديدة التي أقرها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بعد الاتفاق مع حسام البدري. المدير الفني ومجلس الإدارة برئاسة المهندس محمود طاهر. عقب عدة جلسات مطولة جرت بين الثلاثي من أجل الوصول لصيغة نهائية للائحة من أجل البدء في تطبيقها مباشرة والحصول علي توقيع اللاعبين عليها.
وعلمت "الكورة والملاعب" أن لاعبي الأهلي يرفضون العديد من البنود داخل اللائحة المالية وأبرزها النقاط الخاصة بتغليظ العقوبات علي اللاعبين في حالة فشل الفريق وخروجه من بطولة دوري أبطال إفريقيا. حيث يري اللاعبون أن اللائحة الجديدة بشكلها الحالي تشمل عقوبات مالية أكثر من المزايا التي سيحصل عليها الفريق وهو أمر غير طبيعي ويجب إعادة النظر فيها بشكل عاجل.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
شهدت الساعات الماضية. عدة جلسات مطولة بين حسام البدري المدير الفني للأهلي وجهازه المعاون وكذلك سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من أجل وضع التصور الخاص بالقائمة الإفريقية التي سيرسلها النادي إلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. كاف. بداية شهر يناير المقبل من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الجديدة بوصف الفريق الأحمر. بطل الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي.
واستقر الجهاز الفني علي استبعاد الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق بشكل نهائي من اللائحة خاصة وأن النية تتجه للاستغناء عن خدمات اللاعب نهائيا خلال شهر يناير في ظل عدم اقتناع حسام البدري. بقدراته ومع رغبة المدير الفني في التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد خلال انتقالات الشتاء والفريق يضم حاليا ثلاثة محترفين أجانب هم.. التونسي علي معلول. والغاني جون أنطوي والنيجيري جونيور أجاي. ومع تألق معلول وأجاي حاليا يصبح جون أنطوي هو الأقرب للرحيل خلال يناير من أجل استبداله بلاعب أجنبي جديد يسعي الأهلي للتعاقد معه حاليا.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
عاطف شادي:
شهدت الأيام الماضية. عودة المياه إلي مجاريها مرة أخري بين مرتضي منصور. رئيس نادي الزمالك. ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" صانع ألعاب فريق الكرة وقائده. رغم الأزمات العديدة التي مرت بها العلاقة بينهما في الفترة الأخيرة وخاصة في ظل العلاقة الوطيدة التي تربط شيكابالا بمجموعة أولتراس وايت نايتس وهي المجموعة التي يرفض مرتضي منصور التعامل معها تماما ويعادي أي شخص يتعامل معهم هؤلاء الأشخاص.
وتوترت علاقة مرتضي منصور وشيكابالا في الأيام الأخيرة. وخرج رئيس الزمالك عقب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي ليعلن أن شيكابالا سيرحل إلي فريق آخر خلال شهر يناير المقبل وهو ما دفع عدة أندية من بينهم وادي دجلة والإسماعيلي والمصري البورسعيدي لتقديم عروض رسمية من أجل التعاقد مع قائد الزمالك لضمه خلال شهر يناير المقبل.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
بقلم: حسن رمضان
مصر تواجه في هذه المرحلة من تاريخها تحديات وأزمات كثيرة وليست وحدها التي تعاني مشاكل وأزمات اقتصادية وإن كنا نعاني نتيجة تراكمات سياسات الماضي الفاسدة وما يفرض علينا من ضغوط ومواجهات ومعارك في كل الاتجاهات مع أعداء الوطن في الداخل والخارج.
ففي الداخل انتهزت الجماعة الإرهابية وأنصارها من الخلايا النائمة الفرصة لصناعة الأزمات ونشر الشائعات وإخفاء بعض السلع لارتفاع الأسعار وتعطيش الأسواق للتأثير علي الحياة اليومية للفقراء بهدف حشدهم للقيام بثورة وروجوا لها أنها ثورة جياع. وحددوا يوم 11/11 موعداً لها لتخويف الشعب.. وخلق جو من البلبلة بين الناس ولكن الشعب بوعيه كشف خططهم وألاعيبهم ولم يحقق لهم أهدافهم الخبيثة.. واعتبر أن كل محاولاتهم ستفشل. والدعوات كلها فشنك وأن "11/11 ثورة الفنكوش الوهمي" وأثبت الشعب المصري أنه شعب عظيم وواع
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net