الغلاف

إدارة الإسماعيلي تحاول الخروج من ورطتها بالعقوبة المالية

تغييرات جديدة في جهاز الزمالك قريبا

الأهلي يبحث عن أيفونا جديد حول العالم

المصارعة آخر فوج يطير للبرازيل

الغندور:

البرتغال صنعت التاريخ.. ورنالدو حجز ¢الكرة الذهبية¢

سام 6

الأحد 12 شوال 1437 هـ - 17 من يوليو 2016
شهدت الساعات الأخيرة اتصالات واجتماعات بين مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك وبعض من لاعبي ونجوم الكرة السابقين من أجل الاستقرار علي موقف الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة محمد حلمي وإمكانية استمراره بنفس التشكيل في الموسم الجديد.
وعلمت "الكورة والملاعب" أن اجتماعات مرتضي منصور مع بعض النجوم أكد خلالها أنه استقر بشكل رسمي علي الإطاحة بالثنائي جمال عبد الحميد مدير الكرة ومحمد صلاح رئيس الجهاز الفني من الجهاز الحالي خلال الفترة المقبلة في ظل عدم قناعه بما يقدمه الثنائي خلال الفترة الأخيرة.
أوضح مرتضي منصور في الجلسة أن جمال عبد الحميد لا يسيطر تماما علي الفريق وهناك أزمات ضخمة ولا يؤدي دوره علي أكمل وجه ويجب أن يرحل بينما محمد صلاح لا يوجد له دور واضح في الجهاز الفني ولا يضيف أي جديد وبالتالي يجب أن يرحل بأي حال من الأحوال وأنه استقر فعليا علي توجيه الشكر للثنائي
أعلى الصفحة ..التفاصيل
شهدت الساعات الماضية أزمة جديدة داخل فريق الكرة بالزمالك بسبب حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأبيض بعدما أصبح خارج الحسابات تماما بالنسبة للجهاز الفني بقيادة محمد حلمي المدير الفني وبات اللاعب دائما خارج قائمة مباريات الزمالك في الدوري وكأس مصر بدون سبب واضح رغم أنه كان يشارك بصفة أساسية طوال الفترة الأخيرة.
وكشف مصدر بالزمالك لـ"الكورة والملاعب" عن أن محمد حلمي غير مقتنع علي الإطلاق بما يقدمه حازم إمام طوال الفترة الأخيرة حيث ظهر قائد الزمالك بشكل سييء للغاية خلال المباريات التي شارك فيها أساسيا مع الفريق الأبيض منذ تولي محمد حلمي مهمة تدريب الفريق خلفا للاسكتلندي أليكس ماكليش حيث استقر المدير الفني علي تقديم طلب رسمي للإدارة للاستغناء عن خدمات حازم إمام وعرضه للبيع خلال الفترة المقبلة في ظل تراجع مستواه وضرورة بحث النادي عن ظهير أيمن جديد لدعم الفريق في الموسم المقبل.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
وصلت الأمور والعلاقة بين محمد حلمي المدير الفني للزمالك ومحمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأبيض إلي طريق مسدود خلال الفترة الأخيرة وهو ما جعل المدرب يوافق علي رحيل نجمه وهداف الفريق الموسم الماضي لصفوف اتحاد جدة معارا لمدة موسم واحد.
وعلمت "الكورة والملاعب" أن الأزمة بين محمد حلمي حلمي وكهربا ليست وليدة الصدفة بسبب اعتراض اللاعب علي تغييره في مباراة الأهلي بالدوري الممتاز وإنما هي أزمة قديمة منذ أن تولي محمد حلمي مهمة تدريب الفريق بعد رحيل أليكس ماكليش بسبب ضيق المدير الفني من مستوي نجم الفريق.
وأبدي محمد حلمي ملاحظات كبيرة علي مستوي كهربا البدني وعدم تدريبه بشكل جدي وسعي لوضع برنامج بدني خاص به لمساعدته علي رفع لياقته البدنية إلا أنه رفض تماما وظل يتهرب من التدريبات ويغيب بشكل مستمر من التواجد في الموعد المحدد للتدريبات وهو ما جعله غاضبا بشدة وطلب في وقت سابق استبعاد اللاعب من حساباته إلا أن مرتضي منصور رئيس الزمالك رفض وتمسك باستمرار كهربا.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
اشتد الصراع خلال الفترة الأخيرة بين القطبين الأهلي والزمالك علي ميدو جابر نجم هجوم فريق مصر المقاصة من أجل التعاقد مع اللاعب المتميز في ظل تقديم الفريقين لعروض مالية كبيرة من أجل ضمه بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الجارية.
وعرض الأهلي عرضا بقيمة خمسة ملايين جنيه لضم ميدو جابر وقبل أن يوافق المقاصة علي العرض المالي تقدم الزمالك بعرض ضخم بقيمة ثمانية ملايين جنيه لضم اللاعب وهو ما أجبر محمد عبدالسلام رئيس النادي الفيومي علي التراجع عن فكرة بيع اللاعب للأهلي وتأجيل النظر في العروض المالية المقدمة له.
وضغطت إدارة مصر المقاصة مؤخرا علي ميدو جابر لقبول عرض الزمالك نظرا لأنه الأفضل من الناحية المالية ويجب أن يساعد ناديه علي تحقيق أقصي استفادة مالية من عائد بيعه إلا أن اللاعب رفض تماما الفكرة وأعلن تمسكه بالانتقال لصفوف الأهلي موضحا أنه اتفق مع إدارة النادي الأحمر علي كافة التفاصيل ووقع علي عقود مبدئية ويرفض الانتقال للزمالك.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net