الغلاف

مشالي يرفض خوض المعركة لشعبيته الطاغية

كوبر بعد الإنجاز يتحدث لـ "الكورة والملاعب":

المنافسة تشتعل بالقسم الثالث من أجل الصعود للممتاز"ب "

بعد الفوز علي زعيم الثغر بهدفين..

اللواء محمد ياسر رئيس اتحاد الغوص:

5 لاعبين يحاولون استرضاء كوبر من أجل المونديال

تصفيات مونديال 2018 بالتفاصيل

كرابيج ولدغات

الأحد 24 من محرم 1439 هـ - 15 أكتوبر 2017 م
حوار- عاطف شادي:
نجح الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول في تحقيق إنجاز غير مسبوق بعدما عاد بمنتخب الفراعنة مرة أخري للمشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا عام 2018 بعد غياب استمر 28 عاما لم ينجح خلالها منتخب مصر في بلوغ البطولة وتحديدا منذ مونديال 1990 في إيطاليا.
وعلي الرغم من الهجوم الشرس الذي يتعرض لها هيكتور كوبر رغم النجاحات الكبيرة التي حققها في قيادة الفراعنة وكان أبرزها إعادة المنتخب مرة أخري للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا الأخيرة بالجابون بعد غياب استمر 7 سنوات عن المشاركة. ورغم ذلك وصل للمباراة النهائية وخسر النهائي أمام الكاميرون بهدفين مقابل هدف. كما استطاع أن يقود المنتخب في بلوغ نهائيات المونديال بعد غياب 28 عاما وقبل نهاية التصفيات بجولة واحدة لتصبح مباراة غانا الأخيرة بدون قيمة.
المنتخب وبعد أربع سنوات من الخسارة القاسية أمام غانا بستة أهداف مقابل هدف في التصفيات الماضية يعود إلي ملعب كوماسي الشهر المقبل وهو في صدارة المجموعة ومتأهل بشكل رسمي
علي حساب الفريق الغاني ليؤكد أنه عاد مرعبا للقارة السمراء مرة أخري.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
حالة من القلق والارتباك تسيطر علي أعضاء اتحاد الكرة. انتظارا لما سيسفر عنه رأي لجنة الفتوي والتشريع بمجلس الدولة. والخاص بقرار خضوع اتحاد الكرة لقانون الرياضة الجديد من عدمه. خاصة أن المجلس متمسك بأن لائحته معتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم وتم إجراء الانتخابات الأخيرة وفقا لهذه اللائحة. وأن اتحاد الكرة له وضع خاص بعدما قام بتعديل لائحته للتوافق مع لائحة الفيفا منذ سنوات.
فيما أصرت اللجنة الأولمبية علي أن جميع الاتحادات يجب أن تقوم بتعديل لائحتها وفقا للائحة الاسترشادية الجديدة. وأن تقوم بإجراء الانتخابات كباقي الاتحادات والهيئات الرياضية قبل 30 نوفمبر المقبل. وهو ما دفع الطرفان إلي اللجوء لمجلس الدولة للفصل في هذا النزاع.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
استقر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول علي إعادة باسم مرسي مهاجم فريق الزمالك مرة أخري خلال التجمع المقبل في شهر نوفمبر وقبل مباراة غانا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018
واعتذر باسم مرسي في الأيام الماضية لجهاز المنتخب الوطني بالكامل علي الهواء مباشرة مؤكدا أنه يتمني العودة ومتقبل أي قرار من جانب الجهاز الفني مشيرا إلي أنه أخطأ بتصرفاته في الفترة الماضية ويرغب في فرصة جديدة من جانب إدارة المنتخب.
وعقد كوبر جلسة مؤخرا مع جهازه المعاون تم خلالها الاستقرار علي عودة باسم مرسي مع قبول الاعتذار الذي تقدم به المهاجم مؤخرا علي أن يراقبه الجهاز الفني بشكل مستمر في المباريات المقبلة للزمالك في الدوري الممتاز. بحيث يتم تقييم مستواه وفي حالة تحسنه سيتم استدعاؤه علي الفور خاصة وأن كوبر يثق فيه كثيرا وكان المهاجم الأساسي للمنتخب في الفترة الأولي من قيادة المدرب الأرجنتيني للفراعنة قبل استبعاده لعدم تنفيذ التعليمات في مباراة غانا بتصفيات المونديال.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
كشف الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني الأول عن تمنيه أن يقع المنتخب المصري في مجموعة تضم إلي جانبه منتخب الأرجنتين مؤكدا أنها ستكون مواجهة قوية للغاية حيث يرغب في مواجهة منتخب بلاده في المونديال بحيث ستكون ذكري رائعة بالنسبة له.
وأكد كوبر لجهازه المعاون أنه كان في غاية السعادة بنجاح منتخب الأرجنتين في التأهل للمونديال الروسي بثلاثية ليونيل ميسي في شباك الإكوادور. وأنه يتمني أن يتواجد منتخب مصر في مجموعة واحدة مع رفاق البرغوث الأرجنتيني خلال كأس العالم.
كوبر أوضح أن المواجهة ستكون بشكل مختلف بالنسبة له خاصة وأنه سيواجه بلده الأم. وسيقاتل لتقديم مستوي جيد حيث يرغب في كتابة تاريخ لنفسه بأن يلاقي منتخب بلاده في المونديال الذي يشارك فيه لأول مرة كمدرب.
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net