الغلاف

إمام عبدالعال مدرب حراس بتروجيت

الزمالك يقرر عرضه للبيع

أهلاً بالشرقية وطنطا والنصر للتعدين في عالم الأضواء

صدام بين زيزو ويول بسبب السولية والشيخ

الوزير يعد بحدث تاريخي

الصدام يشتعل في الجبلاية حول تعديلات اللائحة

صحافة انجلترا تهاجم السيتي بسبب "الدون"

كرابيج ولدغات

الأحد 24 من رجب 1437 هـ - 01 من مايو 2016 م
عاطف شادي:
باتت أيام محمد إبراهيم مهاجم الزمالك معدودة في النادي الأبيض حيث أصبح قريبا من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة في ظل توتر العلاقة بينه وبين الاسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني لفريق الكرة من جهة. وتوتر العلاقة كذلك مع مرتضي منصور. رئيس النادي الأبيض بشكل مستمر مؤخرا.
محمد إبراهيم خرج عن النص في مباراة حرس الحدود الأخيرة للزمالك في الدوري وشن هجوما عنيفا علي ماكليش في غرفة خلع الملابس أمام جميع اللاعبين واتهمه بأنه مدرب ضعيف الشخصية ويرضخ لضعوط مرتضي منصور رئيس النادي في اختيار اللاعبين والتشكيل للمباريات بدليل استبعاده من المشاركة في المباراة رغم أنه كان أساسيا في جميع المباريات الأخيرة في الدوري وكأس مصر وكذلك دوري أبطال إفريقيا.
وعلمت "الكورة والملاعب" أن محمد إبراهيم وصلت إليه معلومات تؤكد أن مرتضي منصور طلب من ماكليش عدم إشراكه في المباريات بصفة أساسية علي أن يشارك أحمد حمودي بدلا منه حتي يظهر ويصبح أساسيا في ظل سعي الإدارة لشرائه بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة من صفوف فريق بازل السويسري
أعلى الصفحة ..التفاصيل
عاطف شادي:
تشهد الساعات الماضية. اجتماعات مكثفة داخل نادي الزمالك. بشأن الاتفاق بشكل نهائي علي الأسماء التي من المنتظر التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم فريق الكرة في ظل حاجة الفريق للدعم حتي يواصل مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما وصل إلي دور المجموعات وحاجته الماسة لأكثر من لاعب في عدد من المراكز خاصة خطي الدفاع والهجوم.
وأصبح الثلاثي الأجنبي في صفوف الفريق الذي يتمثل في البوركيني محمد كوفي. والنيجيري معروف يوسف. والزامبي إيمانويل مايوكا. بمثابة الصداع الأكبر في رأس الجهاز الفني للزمالك ومجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور. في ظل حاجة الفريق للتعاقد مع مهاجم أجنبي أو اثنين خلال انتقالات الصيف لدعم الهجوم الذي يعتبر أكثر المراكز معاناة طوال الموسم الحالي. ولكن الأزمة تتمثل في أن الفريق لا يحتمل أي لاعبين أجانب في صفوفه في الموسم المقبل لوجود ثلاثة أجانب ولابد من الاستغناء عن خدمات أي منهم بداية الموسم المقبل.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
انتقادات عديدة وجهت عدد من أندية الدوري الممتاز إلي لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين في ظل عدم الإعلان عن جدول مسابقة الدوري بشكل كامل حتي الآن والاكتفاء بالإعلان عن أسابيع من الجدول. حيث أبدي مسئولو الأندية استياءهم من عدم وضوح الرؤية حول نهاية الدوري وبداية الموسم الجديد. وعدم قدرتهم علي تحديد مواعيد لمعسكراتهم الخارجية حتي الآن. يأتي هذا في الوقت الذي تواجه فيه لجنة المسابقات صعوبات وأزمات عديدة من أجل إعداد جدول مسابقة الدوري والكأس في ظل التوقفات الكثيرة التي تتميز بها مسابقة الدوري هذا الموسم بسبب ارتباطات الأندية والمنتخبات القارية. حيث أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أنه يواجه صعوبات كبيرة في الإعلان عن جدول المسابقة بشكل كامل في ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة للأندية المشاركة في البطولات القارية. هذا بالإضافة إلي مشاركة المنتخب في التصفيات الأفريقية.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
عاطف شادي:
شهدت الساعات الماضية. اتصالات مكثفة من جانب مرتضي منصور رئيس الزمالك مع عدد كبير من أبناء النادي الأبيض من المدربين بهدف الاستقرار علي اسم المدير الفني الجديد الذي سيخلف الاسكتلندي أليكس ماكليش في تدريب الفريق الأبيض في ظل قناعة رئيس الزمالك بأن المدرب الحالي لا يصلح ولن يستمر أكثر من الموسم الحالي في ظل أداء الزمالك المتواضع تحت قيادته.
مرتضي منصور استقر في الفترة الأخيرة علي أن يكون حسن شحاتة هو البديل المنتظر لماكليش ولكن مع بداية الموسم المقبل بناءً علي رغبة مدرب المنتخب الأسبق. حيث استقر علي السيناريو المنتظر والمتمثل في رحيل المدرب الاسكتلندي مع أول إخفاق في الدوري الممتاز أو كأس مصر. علي أن يتولي الثنائي محمد صلاح وإسماعيل يوسف المسئولية الفنية لنهاية الموسم لحين تولي حسن شحاتة المهمة بشكل رسمي.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net