الغلاف

الذئاب جاهزون لطنطا

طارق يحيي لـ "الكورة والملاعب":

الأمل الأخير للبقاء فيپختام الممتاز "ب"

الأهلي جاهز لمواجهة القطن الكاميروني.. في جاروا

هاني رمزي:

في الدوريات الكبري

كرابيج ولدغات

الأحد 24 من شعبان 1438 هــ - 21 من مايو 2017 م
حوار- عاطف شادي
علي مدي السنوات الثلاثة الماضية. عمل تقريبا كل مدربي نادي الزمالك في القلعة البيضاء. والكثير منهم شغل منصب المدير الفني للفريق الأبيض. في ظل التغييرات الكثيرة التي يشهدها الجهاز الفني للفريق الأبيض طوال الفترة الماضية.
وعلي الرغم من ذلك لم يحصل طارق يحيي أحد أبرز مدربي الزمالك في السنوات الأخيرة فرصة تدريب الفريق رغم أن مدربين أصغر منه حصلوا علي الفرصة الكاملة.
طارق يحيي قدم أهم فتراته في التدريب عندما قاد المصرية للاتصالات قبل أن ينتقل للإنتاج الحربي ومعه أقدم أفضل النتائج لينتقل بعدها إلي مصر المقاصة وينجح في وضع الفريق الفيومي علي خريطة أهم الأندية في الكرة المصرية. ولكن بعدها أصبحت خطواته بعيدة عن ذات المستوي حيث تنقل في تدريب أندية سعودية والإسماعيلي وطلائع الجيش والشرقية وغيرهم.
الكل بات يتحدث عن أن الخلاف الذي نشب بين طارق يحيي ومرتضي منصور رئيس الزمالك بشأن أغنية. الثالثة يمين. والخاصة بأحمد طارق يحيي. هي السبب الرئيسي في استبعاد أحد أبرز لاعبي الفريق الأبيض من تدريب الزمالك والحصول علي فرصته.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
شهدت الساعات الماضية. أحاديث عديدة داخل مجلس إدارة نادي الزمالك. بشأن موقف البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني لفريق الكرة. في ظل المبالغ المالية الكبيرة التي يحصل عليها المدرب وحتي الآن لم تظهر بصماته بشكل واضح علي الفريق الذي لا يزال يعاني في الدوري.
وعلمت "الكورة والملاعب" أن مجلس الإدارة برئاسة مرتضي منصور. تمحور حديثه في الأيام الماضية حول المدرب البرتغالي وهل يستمر في منصبه أم يرحل خاصة وأنه يتقاضي مبالغ مالية كبيرة مع الفريق هو وجهازه البرتغالي المعاون. ومع ذلك لم يضف أي جديد يذكر للفريق. وهل من الأفضل أن يتم توجيه الشكر له والتعاقد مع جهاز فني جديد يقود المهمة. ويجهز الزمالك لبداية مباريات الدوري للموسم الجديد ويختار العناصر التي سيتعاقد معها النادي. لدعم صفوفه بدلا من استمرار إيناسيو. والتعاقد مع الصفقات الجديدة ثم يرحل ويأتي مدرب آخر يكون في أزمة كبيرة أمام العناصر التي يختارها المدرب البرتغالي.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
أصبح مجلس إدارة نادي الزمالك في حيرة شديدة من موقف محمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب الفريق والذي انتهت إعارته لنادي اتحاد جدة السعودي وقدم موسما رائعا هناك. قبل أن يعود مرة أخري لصفوف النادي ويتدرب في الوقت الحالي ليحافظ علي لياقته البدنية استعدادا للتواجد في معسكر المنتخب الوطني الأول لمواجهة تونس في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا في الكاميرون.
وعلمت "الكورة والملاعب" أن إيناسيو صدم مجلس الإدارة ومحمود كهربا نفسه بعدم أخطر الإدارة برغبته في استمرار اللاعب في صفوف الفريق وقيده بالقائمة المحلية وكذلك الإفريقية خاصة وأنه يحتاج إليه بشدة في البطولة القارية التيس يسعي للفوز بلقبها هذا الموسم وإكمال المشوار فيها بقوة بعد البداية المميزة أمام كابس يونايتد بطل زيمبابوي والفوز بهدفين دون مقابل.
وأكد إيناسيو لإدارة الزمالك أنه يحتاج لجهود كهربا معه حتي نهاية بطولة إفريقيا مطالبا بقيده وعدم التفريط في خدماته لستة أشهر علي أقل تقدير بحيث يستمر مع الفريق ويرحل في يناير المقبل لأي فريق آخر
أعلى الصفحة ..التفاصيل
شهدت الساعات الماضية العديد من الأحاديث داخل مجلس إدارة النادي الأهلي بشأن موقف أحمد حجازي المدافع الدولي للفريق الأحمر. والذي بدأت العديد من أندية الدوري الإنجليزي في أبداء اهتمامها بالتعاقد معه. خاصة بعد تألقه اللافت للنظر في نهائيات بطولة أمم إفريقيا الأخيرة في الجابون وقيادة دفاع الفراعنة والوصول إلي النهائي قبل خسارة البطولة أمام منتخب الكاميرون.
كانت بعض الأندية من بينها ستوك سيتي الإنجليزي والذي يلعب له رمضان صبحي صانع ألعاب الأهلي السابق. أبدت اهتماما كبيرا بالتعاقد مع أحمد حجازي في الفترة المقبلة بجانب بعض الشركات الأخري التي أكدت اهتمام عديد الأندية الأخري بضم المدافع الدولي.
وعلمت "الكورة والملاعب" أن حسام البدري المدير الفني خلال جلساته الأخيرة مع المهندس محمود طاهر رئيس النادي. دار حديث بينهما بشأن موقف أحمد حجازي والعروض الأجنبية المقدمة إليه. حيث أبدي المدير الفني رفضه القاطع لفكرة الاستغناء عن خدمات المدافع. بأي شكل من الأشكال ومتمسكا باستمراره. وموضحا أنه من العناصر الأساسية التي لا غني عنها خاصة وأن الفريق يقاتل للفوز بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم كما سيخوض مباريات قوية في البطولة العربية وبالتالي لا يمكن الاستغناء عن المدافع.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net