الغلاف

حسين حمدي:

الأهلي يضع قدما في نهائي الكونفيدرالية

في الاسبوع الثاني لدوري المظاليم

عاشور: سعيد بتخطي رقم جمعة.. والكونفيدرالية بطولتي ال 28 مع الأهلي

مدربو الدوري يجمعون:

ركن المحترفين

جمال علام: إقالة غريب وجهازه

كرابيج ولدغات

الاحد 25 ذى القعدة 1435 هـ - 21 من سبتمبر 2014 م
كتب - محمد حلمي :
وضع النادي الأهلي قدما في نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية بفوز مستحق خارج أرضه علي ملعب أومني سبورت بمدينة جاروا الكاميرونية علي قطن سبورت بهدف نظيف سجله وليد سليمان في الدقيقة 72 من عمر المباراة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت المرمي بعد أن مرت أعلي الحارس المتقدم للقطن.
جاريدو المدير الفني للأهلي لعب بتشكيل متوازن بين الدفاع والهجوم وكان أحمد خيري مفاجأة تشكيل الأهلي في المباراة والذي عوض غياب حسام عاشور الموقوف من قبل الإتحاد الأفريقي.
بدأ الأهلي بشكل قوي بالهجوم علي مرمي القطن وكاد وليد سليمان أن يسجل هدفا مبكرا في الدقيقة الثانية من المباراة. بتسديدة قوية انقذها حارس القطن الكاميروني بصعوبة وخرجت الكرة إلي ركلة ركنية ومنها أيضا شكل الأهلي خطورة كبيرة ولم يتمكن محمود حسن تريزيجيه من ترجمة الكرة التي لاحت له في المرمي.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
فازت الكاميرون بشرف تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 وذلك خلال تصويت أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي التي عقدت اجتماعها أمس السبت في العاصمة الاثيوبية أديس أبابا فيما فازت كوت ديفوار بشرف تنظيم البطولة عام 2021 وفازت غينيا بشرف تنظيم البطولة عام 2023 رغم انها لم تتقدم بطلب استضافة لها.
ومن المتوقع حصول الجزائر علي شرف تنظيم البطولة عام 2017 بعد سحبها من ليبيا بسبب عدم استقرار الأوضاع هناك.
فيما قررت اللجنة التنفيذية للكاف علي هامش الاجتماع حرمان فريق شبيبة القبائل الجزائري من اللعب علي أرضه لمدة عامين وذلك بعد مقتل المهاجم الكاميروني ألبير ايبوسي نتيجة رميه بالحجارة من جماهير الفريق بسبب الخسارة أمام اتحاد العاصمة.
شهدت مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري التي انطلقت أمس السبت منافسة شرسة من الفرق تنبأ بسخونة الدوري منذ بدايته حيث تمكن فريق الاتحاد السكندري من الفوز علي بتروجت بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين للفريق البترولي فيما جاءت باقي نتائج الجولة الثانية علي النحو التالي:
* ألعاب دمنهور * الحرس 1/1
* الأسيوطي * المصري 1/3
* النصر * الداخلية صفر/4
فيما جاءت نتائج مباريات الجولة الأولي علي النحو التالي:
* الجونة * الاتحاد صفر/صفر
* الداخلية * المقاولون 2/صفر
* الحرس * الأسيوطي 2/1
أعلى الصفحة ..التفاصيل
أكد وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق طوي صفحة الفوز علي القطن في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية وبدأ التفكير في المرحلة المقبلة خاصة وأن الأهلي سيخوض مواجهة الإياب الأحد المقبل 28 سبتمبر الجاري وأوضح أن الجهاز الفني اتفق مع اللاعبين قبل المباراة باعتبار لقائي الذهاب والإياب مباراة واحدة وقد أنهي الأهلي الشوط الأول بفوزه بهدف نظيف ويتبقي لقاء الإياب ¢الشوط الثاني¢ الذي يدخله الأهلي بمعنويات مرتفعة بفضل الفوز في لقاء الأمس.
وشدد جمعة علي أن أهم ما في البطولة هو الاستمرارية رغم الصعوبات التي يواجهها الأهلي بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق مشيرا إلي استمرار غياب حسام عاشور لاعب خط الوسط وهو ما يعني أن جاريدو المدير الفني سيعتمد علي نفس المجموعة
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net