الغلاف

الأهلي يسعي لتحسين مركزه أمام الأسيوطي ودمنهور

بعد قرار اللجنة الأولمبية..

الأقصر جاهز لسوهاج.. والواسطي في بني سويف

¼¼ نقاط بتسوانا أعادت لنا الأمل.. والفوز علي السنغال وتونس ليس مستحيلاً

الخماسي يحصد 24 ميدالية في بطولة العالم

غريب يحدد 3 طلبات قبل مباراة السنغال

"السلم والثعبان".. بين حراس الريال وتشيلسي وليفربول

الأوقاف وضعت "العقدة في المنشار" .. والزمالك متمسك بموقفه

كرابيج ولدغات

الأحد 02 من ذى القعدة 1435 هـ - 26 من أكتوبر 2014 م
كتب أحمد عبدالجواد:
بعد الموقف الذي اتخذته اللجنة الأولمبية برئاسة المستشار خالد زين بإلغاء بند الثماني سنوات خلال اجتماعها الأخير في الجمعية العمومية الطارئة. بات موقف المسئولين في اتحاد الكرة في غاية القوة خاصة أن التفكير في إلغاء هذا البند يدعمه بعض أعضاء مجلس الإدارة بقوة وهناك تفكير جدي منذ فترة طويلة بالدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية من أجل مناقشة إلغاء هذا البند خاصة أن هناك تفكير من بعض المسئولين السابقين في الاتحاد وفي مقدمتهم هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي بإلغاء هذا البند علي اعتبار أنه مخالف للوائح الفيفا. ويعتبر موقفه هو أكبر محرك للاتحاد لإلغاء هذا البند وهو ما يحسم الموقف رغم اعتراض بعض الأعضاء علي إلغائه.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
حالة من الاستياء تسود داخل صفوف الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأولمبي بقيادة حسام البدري بسبب حالة الارتباك التي ضربت برنامج الإعداد الفني الذي وضعه الجهاز الفني وعدم وجود مساندة حقيقية له من المسئولين في اتحاد الكرة خاصة بعد إلغاء ودية غانا الأخيرة.
حيث أصر حسام البدري علي عقد جلسة ودية مع جمال علام رئيس الاتحاد الأسبوع الماضي وطالبه بضرورة مساندة المنتخب الأولمبي في الفترة المقبلة وقبل مشاركته في دورة الألعاب الأفريقية في فبراير المقبل.
البدري نقل خلال جلسته مع المسئولين ضرورة إبعاد المنتخب عن حسابات الشركة الراعية والاهتمام بإقامة مباريات ودية خلال الفترة المقبلة. رافضا المقترح بخوض ودية أمام المنتخب العراقي أخر الشهر الحالي نظرا لعدم إمكانية استدعاء لاعبيه في ظل استمرار منافسات الدوري. مؤكدا أنه لن يلعب أي ودية بدون عناصره الأساسية لأنه لن يستفاد منها في حال لعبه بالقوام الاحتياطي.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
اتصال هاتفي جمع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري بخالد قمر مهاجم الزمالك والمنتخب حيث وجه المدير الفني نصيحة للمهاجم الأساسي للفراعنة في الفترة الأخيرة لاسيما مع اقتراب الموعد لمواجهتي السنغال وتونس في آخر جولتين من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2015 والتي لم يتم تحديد مكان استضافتها بعد اعتذار المغرب حيث طلب غريب من قمر التركيز خلال المرحلة المقبلة لضمان تواجده في قائمة الفراعنة لاسيما مع سوء الحظ الذي يلازم المهاجم منذ فترة سواء مع الزمالك أو المنتخب وقد وجه غريب النصيحة لمهاجمه حيث أوضح له ضرورة التركيز في إنهاء الهجمات لأن لقاء السنغال الذي يجري منتصف نوفمبر المقبل لا يقبل القسمة علي اثنين ووعد المهاجم مدربه بالعمل علي المشاركة بشكل أساسي مع الزمالك ومحاولة التسجيل.
استياء كبير في اتحاد الكرة من تصرفات فاروق جعفر المدير الفني للجبلاية في الآونة الخيرة وذلك بعد انتقاده لسياسة مجلس الإدارة في اختيار الأجهزة الفنية لمنتخبات الشباب والناشئين. هذا بالإضافة إلي حضوره متأخرا إلي مقر الجبلاية وعدم تواجده بشكل مستمر في الاتحاد نظرا لانشغاله بالتحليل في القنوات الفضائية.
أحد أعضاء مجلس الإدارة أكد أن أبرز إنجازات فاروق جعفر منذ توليه مسئولية الإدارة الفنية للاتحاد كانت في تعليق العديد من الصور الشخصية داخل مكتبه في الاتحاد..!
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net