الغلاف

محمد يوسف:

نيبوشا يحرج الأهلي والزمالك قبل الوداع:

فتح باب القيد لمدة أسبوع والقائمة النهائية الأحد

الإدارة تماطل في اعتماد عقده وترفض تعديل عقود الجهازپ

أبطال العالم يصرخون: فين فلوسنا ؟

كوبر يستعد لإعلان قائمة الفراعنة

أرقام قياسية ستتحطم علي أبواب الموسم الجديد

كرابيج ولدغات

الأحد 21 من ذى القعدة 1438هـ - 13 من أغسطس 2017 مـ
كتب - سيد امين :
قرر مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني ابوريده. اقامة مسابقة الدوري الممتاز "ب" من مجموعة واحدة في الموسم بعد القادم اسوة بالدوري الممتاز. فيما سينطلق الموسم الجديد يوم 14 سبتمبر المقبل. والذي يقضي بصعود اول كل مجموعة من المجموعات الثلاث للممتاز "أ" الموسم المقبل. وهبوط 5 فرق من كل مجموعة. وليس 3 فرق كما اشيع من قبل.
اي انه سيهبط 15 فريق من المجموعات الثلاث. والاتحاد يسعي من ذلك الي اقامة الدوري الممتاز " ب " من مجموعة واحدة الموسم بعد القادم اسوة بالدوري الممتاز لصالح الكرة المصرية وتطويرها.پوبدأت الفرق فترات الاستعداد بالمعسكرات سواء داخلية او خارجية. كما ان بعض الفرق بدات سلسلة المباريات الودية للوقوف علي التشكيل الامثل. لتحديد اسماء اللاعبين بالقائمة الاولي التي تستمر لمدة اسبوع علي ان يتم ارسال القوائم النهائية يوم الاحد المقبل.

**المدينة المنورة يبدأ فترة الاعداد غدا
أعلى الصفحة ..التفاصيل
اسيوط - عادل نصيح :
يواصل فريق د يروط استعداداته لخوض مباريات الدوري الممتاز " ب". حيث يمثل الفريق محافظة اسيوط في هذا الدوري بمجموعة الصعيد. وذلك تحت قيادة مديره الفني شديد قناوي وجهازه المعاون والذي يضم كل من اشرف سمير مدرب عام واحمد حسانين مدرب واحمد عبد النظيم مدرب حراس مرمي. ومحمد ابو بكرمدير اداري.
نجح مجلس الادارة برئاسة محمد صلاح سيف بالتنسيق مع شديد قناوي المديرالفني للفريق. في تدعيم صفوف الفريق باللاعبين الفريد وفرانكو من غانا. ومحمد فؤاد من سوهاج ومحمود عطيتو من المدينة المنورة. پومحمد ادم ومؤمن حسن.
اكد محمد فؤاد رئيس مجلس ادارة ديروط ل بان هناك 22 لاعبا. من خارج النادي يتدربون مع الفريق لاختيارعدد منهم للانضمام لصفوف الفريق. وتدعيمه باكبرعدد خاصة وان الفريق لم يقيد من القدامي سوي 10لاعبين هم. محمد رمضان الحارس ومحمد رمضان سيد المهاجم ومحمد عصام وسعيد حبروكة.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
يعيش مجلس ادارة شباب كوم حمادة برئاسة رضاابوعليوه حالة من القلق والخوف. علي فريق الكرة قبل بداية الموسم الكروي الجديدبعد رحيل كل نجوم الفريق والقوام الاساسي لاسباب مختلفة وبعد ان كان پشباب كوم حمادة احد الفرق التي نالت استحسان الجميع الموسم المنتهي. واعتبره الجميع الحصان الاسود لمجموعة بحري وانهي الموسم في مركز متقدم علي انديه كبري اصحاب تاريخ رغم حداثة عهده.
كان مجلس الادارة قد اقبل علي فكرة اكثر من رائعه وهي استعارة بعض اللاعبين من عدد كبير من الانديه. وايضا پالتعاقد مع بعض المغمورين بمبالغ بسيطة للتغلب علي الضائقة المالية والظروف الصعبة. وراهن الجميعپعلي التجربه. ونجحت الفكرة پواصبح شباب كوم حمادة "بعبع" الاندية الموسم الماضي.
الا ان الوضع هذا الموسم اختلف تماما بعد رحيل كل المعارين الي انديتهم مرة اخري. او التعاقد مع اندية اخري بمبالغ كبيرة وانديه مشهورة وبعد ظهور هؤلاء اللاعبين بشكل اكتر من رائع .
أعلى الصفحة ..التفاصيل
قررت محكمة القضاء الإداري. رفض الاستشكال المقدم من وزارة الداخلية ونادي العاملين المدنيين بالوزارة. ضد الحكم الصادر لصالح محمد نصر مدير النشاط الرياضي السابق بنادي الداخلية. بشأن قرار نقله من منصبه إلي مديرية أمن القاهرة.

وكان "نصر" حصل علي حكم قضائي بإلغاء قرار ندبه من العمل بنادي الداخلية الرياضي. إلي الإدارة المركزية لشئون العاملين بوزارة الداخلية ونقله منها لمديرية أمن القاهرة. بالإضافة لأحقيته في الحصول علي تعويض عن الفترة الماضية وصرف مستحقاته المالية منذ إلغاء ندبه. بالإضافة إلي عودته للنادي لممارسة مهام عمله. بعدما رفع دعاوي قضائية ضد وزير الداخلية ومساعد الوزير لشئون الأفراد ورئيس مجلس إدارة نادي الداخلية ومحافظ القاهرة ووزير المالية ورئيس الوزراء ورئيس الإدارة المركزية لشئون العاملين والمدير التنفيذي لنادي الداخلية لوقف القرار.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net