الغلاف

مشالي يرفض خوض المعركة لشعبيته الطاغية

كوبر بعد الإنجاز يتحدث لـ "الكورة والملاعب":

المنافسة تشتعل بالقسم الثالث من أجل الصعود للممتاز"ب "

بعد الفوز علي زعيم الثغر بهدفين..

اللواء محمد ياسر رئيس اتحاد الغوص:

5 لاعبين يحاولون استرضاء كوبر من أجل المونديال

تصفيات مونديال 2018 بالتفاصيل

كرابيج ولدغات

الأحد 24 من محرم 1439 هـ - 15 أكتوبر 2017 م
كتب - سيد أمين :
اشتعلت المنافسة مبكرا بدوري القسم الثالث بالمجموعة الرابعة " أ". التي تضم اندية الجيزة الاعلاميين وجينيس وابوالنمرس وشبب بشتيل وحلوان العام وسكرالحوامدية وجولدي والعياط والمعادي والطائرات والصيد والشرقية للدخان والصف ..
وتشهد مبارياتها الجولة الخامسة السبت المقبل منافسات قوية حيث يلتقي الصف مع ابوالنمرس. والاعلاميين بقيادة ضياء درويش مع حلوان العام. وبشتيل بقيادة عبد الرحيم حسان مع جولدي بقيادة ابراهيم سعيد. وسكر الحوامدية مع المعادي.پوالعياط بقيادة هلال الشلنك مع الشرقية للدخان الهابط من الممتاز" ب " بقيادة ابوبكر فودة. والطائرات بقيادة عبد السلام الشريف مع الصيد.
وتقام المباريات بملاعب الاندية المذكورة اولا في تمام الساعة الثانية والنصف مساء وفريق جينيس راحة هذه الجولة .
أعلى الصفحة ..التفاصيل
اسيوط - عادل نصيح :
پيمر نادي الوليدية احد اندية محافظة اسيوط بظروف مالية صعبة تواجه الفريق الاول العائد للممتاز"ب" هذا الموسم. والذي اثبت وجوده وسط اندية الصعيد خلال اللقاءات الثلاثة الاولي وحقق فيها نتائج طيبة.
من جانبه صرح عادل خليل المديرالفني للفريق قائلا ان فريقي يسعي جاهدا للبقاء بجدارة في الدوري. حيث انه الفريق الوحيد الممثل لمدينة اسيوط ومعه ديروط الممثل الثاني للمحافظة. والفريق يلعب في ديروط التي تبعد عن اسيوط 65 كيلو مترا. وطالب عادل خليل من المهندس ياسر الدسوقي محافظ اسيوط بضرورة دعم الفريق ماليا. لاحتياجه للموارد المالية التي ستساعد الفريق علي البقاء في الممتاز "ب".
وقال كما نطالب بالدعم من المحافظ معنويا في المباريات ليرفع من روحنا المعنوية ويشد من أزرالفريق والجهاز الفني. من اجل البقاء ممثلا للمحافظة مع ديروط.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
المحلة - عادل شومان:
پيشهد نادي غزل المحلة برئاسة الدكتور ناجح فياض. ازمة شديدة بسبب سوء نتائج الفريق فمنذ ان فاز علي نادي الحمام في افتتاحية الدوري استبشر الجميع خيرا داخل قلعة الفلاحين وخارجها. خاصة الجماهير المحلاوية التي كانت تأمل في مواصلة فريقها الانتصارات. للتربع علي قمة مجموعته للصعود الي الدوري الممتاز "أ" مع الكبار ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن.
وفرط الفريق في سبع نقاط متتاليه في ثلاث مباريات حيث تعادل مع المنصورة في المنصورة وتعادل ايضا مع منية سمنود في المحلة وانهزم من كوم حمادةپبكوم حمادة ليحتل الفريق المركز العاشر في جدول المسابقة ليتبخر حلم الجماهير المحلاوية رويدا رويدا في الصعود الي الدوري الممتاز "أ" مع الكبار.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
السويس - محمد ادريس:
اغلق نادي منتخب السويس باب الترشح للانتخابات. بعد تقدم 35 مرشحا للمنافسة في انتخابات المجلس الجديد. في 24 نوفمبر حيث يتنافس علي الرئاسه ميدو هلال نائب رئيس النادي السابق. ويحمل قائمة من الشباب وابناء النادي ومحمد صيام الصحفي بالاهرام. ومحسن خليفة لاعب ومدرب السويس ووكيل وزارة الشباب والرياضة السابق. واسماعيل بدرة الرئيس الحالي للنادي. وعلي مقعد نائب الرئيس يتنافس كل من محمود عتمان وعوض ابو الحسن ومحمد ذكي. وعلي مقعد امانة الصندوق اسامة الموشي امين الصندوق الحالي. وينافسه محمود غريب.
وفي العضوية تقدم كل من محمود عطوه وسعيد ايدو ويوسف عثمان وحسن سالم واشرف امين لاعب السويس والاهلي السابق. ومحمود رسلان ومصطفي حساني واشرف عوض النوبي وعمرو محسن ومصطفي المصري. ومعتز سليم وطارق الشجاعي وطارق علي محمود ومحمد موسي وسامح مسعد وسيد فرج وجمال عبد الوهاب وياسر السيد لاعب ومدرب السويس. ومحمد عجاج.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net