الغلاف

البدري:

انطلاقة جديدة لـ "الكورة والملاعب" في عيدها الـ "43"

شبح الهبوط يطارد 20 فريقا في الممتاز "ب"

صدق أو لا..

أزمة العضو الرياضي.. ما بين مؤيد ومعارض

آخر كلام.. كوبر يرحل بعد المونديال

كرابيج ولدغات

الأحد 2 من جمادي الآخرة 1439 هــ - 12 من فبراير 2018 م
كتب - سيد امين:
تبدا مباريات الجولة رقم 21 من الدوري الممتاز "ب" بالمجموعات الثلاث. يوم الاربعاء المقبل. بمباريات المجموعة الثالثة وتنتهي يوم السبت. بمباريات المجموعة الاولي.
واشتعلت المنافسة بين فرق المقدمة واصبح فارق النقاط قليلا بعد المفاجات. التي شهدتها مباريات الجولات السابقة. كما اشتد الصراع في المؤخرة بين اكثر من 20 فريقا يتصارعون. من اجدل البقاء مع الكبار. والبعد عن شبح الهبوط.
ابرز المباريات في المجموعة الثالثة تلك التي تجمع بين كفرالشيخ ومع بني عبيد. ويسعي بني عبيد للبحث عن فوز يصعد به الي المنطقة الدافئة. بينما يسعي كفر الشيخ استغلال الملعب في حسم اللقاء. والحفاظ علي قمته التي يعتليها.
وابرز مباريات المجموعة الثانية حينما يحل فريق الشمس ضيفا علي نجوم المستقبل. في مباراة قمة ويسعي كل فريق تحقيق الفوز.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
اسيوط - عادل نصيح:
يعيش فريق ديروط لحظات حرجة بسبب انه مهدد بالهبوط من الممتاز ( ب ). في مجموعة الصعيد ويسعي الفريق وجهازه الفني ومجلس الادارة. لتحقيق الانتصارات في المباريات المتبقية من عمر الدوري.
وقد نجح الفريق في الظفر بنقطة ثمينة من اسوان في ملعب ديروط في اطار مباريات الاسبوع التاسع عشر. وبعدها قام مجلس الادارة برئاسة محمد صلاح سيف بصرف 300 جنيه مكافاة لكل لاعب. رغم ان المباراة اقيمت في ديروط وانتهت بالتعادل 2-2. والفريق في المركزالحادي عشر ب18 نقطة وهدفه البقاء في الدوري.
وقال محمد صلاح رئيس مجلس الادارة لـ "الكورة والملاعب " ان مجلس الادارة يدعم الفريق حسب الامكانيات المالية المتاحة. وتم تدعيم صفوف الفريق بـ7 لاعبين خلال الانتقالات الشتوية في يناير الماضي وهم. محمد ناصر حارس مرمي. وشهرته عمرو بانكس ومحمد زهران ومحمود احمد وعامر سيد ومحمد السيد فتوح وحازم محمد ومحمد زكريا.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
البحيرة - محمدالشريف:
أستطاع سمير كمونة المدير نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق. والمدير الفني الجديد لدمنهور تدارك السلبيات سريعا. وجاءت البداية لها قوية جدا مع فريق دمنهور. بالعودة ألي الأنتصارات ونحاحه في الأرتقاء بالمستوي الفني والبدني لجميع اللاعبين داخل المستطيل الأخضر.
وذلك بفضل تنفيذهم تعليماتة داخل المسنطيل الأخضر. وهي بداية مبشرة بالخير في ظل حالة التأقلم والتجانس الواضحة بين جميع خطوط الفريق. ويبقي فقط عامل الحظ والتوفيق أن يكون مع الجهاز الفني وجميع أفراد الفريق. لتحقيق أمال الجماهير البحراوية بالمنافسة والدخول مبكرا. في أحتلال قمة المجموعة الثالثة وتحقيق حلم الجماهير البحراوية بالصعود الي دوري الأضواء والشهرة.
ومن جانبه يركز كمونة ومعة الجهاز المعاون محمد فوزي المدرب العام. وعزمي طويلة مدرب خلال مران الفريق اليومي علي زيادة الكثافة الهجومية. مع الحرص في التأنين الدفاعي وتحفيظ اللاعبين بعض الجمل التكتيكية. لتجنب أهدار الفرص السهلة خلال المباريات المقبلة.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
ادفو - علاء عوض :
طارق السيد نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق المدير الفني الجديد لفريق المنيا. وبعد الفوز في اول لقاء له مع الفريق في الجولة ال 19. واشتعال المنافسة في مجموعة الصعيد حيث قالطارق السيد.
المباراة كانت مهمة جدا وفريق كيما صعب علي ملعبة. وهو من الفريق المحترمة والحمد الله الي هذا النتيجة. وأشكر اللاعبين اللذين اثبتوا أنهم رجال بمعني الكلمة. وأهدي هذا الفوز لجمهور المنيا. والدخول في المنافسة ولكن المشوار طويلا علي تحديد الفريق الذي يصعد الي الدوري العام.
اضاف وبعد تعادل اسوان مع ديروط المسافة ليست ببعيدة عن فريقي اسوان والجونة. واقتراب المنيا من المنافسة لانه فريق كبير. ومن اكبر اندية الصعيد و يضم الفريق لاعبين علي مستوي عال. ولكن ينقصهم بعض الفنيات والتركيز وحوافز جديدة.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
صورة الغلاف
الدوري العام
متابعات
أقاليم ومظاليم
اراء القراء
أخبار وأسرار
كل الألعلب
رياضة عالمية
الاخيرة
مقالات

تغطية شاملة

للدوريات فى

 أسبانيا

انجلترا

ايطاليا

 ألمانيا

Powered by

Powered by :

بيان الخصوصية

جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع والنشر ©
E-mail:eltahrir@eltahrir.net