الرئيسية
أخبار
تحقيقات
اقتصاد
الأسرة والطفل
فنون
رياضة
دين
صحافة الكترونية
تكنولوجيا المعلومات
استطلاع

 

 
 
 

 

الزمالك يسعى بقوة .. الحرس في الموسوعة
الاهلي افلت من الكمين .. المصري شكل تاني مع العميد

 

تقرير : طلعت الغندور

ازدادت سخونة الجولة الخامسة عشر في سباق الدوري العام رغم برودة الجو و مع دخول المسابقة مرحلة الجد وتوالي المواجهات في الجدول المضغوط هذا الموسم الاستثنائي اشتعلت المطاردة على القمة وأنتفضت فرق اخري مع مدربيها الجدد ومازالت فرق اخري تبحث عن الدفء ، وفيما يلي جولة داخل ملاعب كرة القدم هذا الاسبوع .

**لم تنجح متاريس الشرطة في عرقلة الاهلي وافلت من الكمين في مواجهة كانت صعبة في مشواره نحو مطاردة نادي الحرس" الحصان الاسود" على قمة الدوري وفاز الاهلي على اتحاد الشرطة بهدف لنجمه المحبوب محمد ابو تريكة وحصل على ثلاث نقاط غالية ليرفع رصيده الى 33 نقطة في المركز الثاني بينما يتوقف رصيد نادي اتحاد الشرطة عند النقطة 25 والمركز الرابع .

**في لقاء وضح فيه فارق الامكانات والمقومات واصل نادي الزمالك عروضه القوية وحقق الفوز على نادي الداخلية بهدفين لهدف على ستاد القاهرة ليرسم السعادة على وجوه جماهيره الكبيرة التي حضرت المباراة رغم برودة الجو لمؤازرة فريقها بقوة من أجل تحقيق الحلم الغائب منذ سنوات ، وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك الى 32 نقطة من 10 فوز و تعادلين وخسارة واحدة ويظل يلاحق الحرس والاهلي ، بينما تجمد رصيد الداخلية عند 8 نقاط من خمس تعادلات وفوز وحيد والمركز الـ 18 .

**على استاد الاسكندرية يدخل نادي حرس الحدود موسوعة الارقام القياسية في الدوري المصري ويحقق الفوز رقم 11 على التوالي بهدف احرزه نجمه احمد عيد في مرمى نادي الجونة في اللحظات الاخيرة من المباراة ليضيف الحرس اغلي ثلاث نقاط يرفع بهم رصيده الى 34 نقطة ليؤكد اصراره وتمسكه بالصدارة وتحقيق حلمه بالفوز بالدوري مع مديره الفني الكفئ طارق العشري .

** في اول ظهورفني للتوءام حسام وابراهيم حسن حقق النادي المصري فوز ثمين ومهم على نادي انبي بهدف نظيف على استاد بورسعيد أحرزه البوركيني عبدالله سيسيه في الدقائق الاخيرة من المباراة ، ظهر نادي المصري أكثر سيطرة وتحلى بالطابع الهجومي وحقق فوز منطقي وعادل وحصد ثلاث نقاط ليرتفع رصيده الى 22 نقطة ، بينما يتلق حسام البدري أول هزيمة له مع نادي انبي ويتوقف رصيده عند 18 نقطة .

**عودة الروح واعتذار الجماهير للجهاز الفني أهم المكاسب التي خرج بها النادي الاسماعيلي في مباراته مع شقيقه المقاولون العرب وفاز فيها بهدف نظيف احرزه مهاجمه الافريقي جوديون في مباراة مثيرة وسريعة في اغلب فتراتها ، بهذا الفوز يرتفع رصيد الاسماعيلي الى 24 نقطة تضعه في المركز الخامس بينما توقف رصيد المقاولون عند 10 نقاط في المركز الـ 16 .

** في الفيوم وبعد جهد كبير من أشرف قاسم ولاعبيه قطع تليفونات بني سويف حرارة نادي الاتحاد السكندري وفاز عليه بهدفين لهدف ليرتفع رصيده الى 16 نقطة محتلا المركز العاشر وتجمد رصيد نادي الاتحاد عند 15 نقطة والمركز الحادي عشر .

** وأنتفض نادي سموحة ويبدو انه على مصمم على الدخول الى المنطقة الدافئة والهروب من القاع تحت قيادة مديره الفني شوقي غريب وحقق فوز غاليا على نادي المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف على استاد الاسكندرية ، وبهذا الفوز يرتف رصيد سموحة 13 نقطة في المركز الثاني عشر بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند 23 نقطة في المركز الخامس .

** في مباراة تالق فيها كل لاعبي الطلائع وقدموا اداء مميزا أقتنص فريق طلائع الجيش ثلاث نقاط غالية بعد تغلبه على ضيفه نادي غزل المحلة بثلاثة اهداف نظيفة ليرتفع رصيده الي 14نقطة بينما يتجمد رصيد المحلة عند 8 نقاط بمؤخرة الجدول وظلت جماهير الطلائع تهتف لفاروق جعفر ولاعبيه بعد انتهاء المباراة على الاداء الجيد في المباراة .
**حقق وادي دجلة فوزا غاليا على مضيفه نادي الانتاج الحربي بثلاثة اهداف مقابل هدفين ليخطف ثلاث نقاط ترفع رصيده الى 16 نقطة ويتقدم للمركز العاشر بينما يتجمد رصيد الانتاج الحربي عند 9 نقاط والمركز السابع عشر .




 

 

 

  جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر