الرئيسية
أخبار
تحقيقات
اقتصاد
الأسرة والطفل
فنون
رياضة
دين
صحافة الكترونية
تكنولوجيا المعلومات
استطلاع

 

 
 
 

 

الجولة "11 " للدوري العام ملتهبة :
جماهيرالمحلة تهدي الفوز للآهلي .. عودة أنبي وسموحة .. والزمالك يزحف للقمة
 

تقرير : طلعت الغندور

جاءت مباريات الأسبوع الحادي عشرحافلة بالاثارة فجاءت مباراة الاهلي والمحلة على غير المتوقع لما شهدته من احداث مؤسفة بينما كان التألق من نصيب الزمالك في مباراته المؤجلة من الجولة الثامنة وفي أكثر من موقع حملت البشرى بعودة أنبي بعد تغيير جهازه الفني وسموحة للفوزوإعادة الثقة ومواصلة الشرطة لآنتصاراته .
أحداث مؤسفة .. في المحلة
** فعلى استاد المحلة كانت الآحداث مؤسفة ومثيرة دون أي داع اللهم إلا محاولة البعض لاستعراض القوة والجهل وغياب الأخلاق في مباراة رياضية لم تكن تحتاج لكل ما حدث من جماهير المحلة ولاعبيها وجهازهم الفني بمطالبتهم عدم احتساب هدف صحيح لصالح الأهلي اخترق الشبكة واحتسبه الحكم ياسر عبد الرؤوف ليتعادل به الأهلي 2/2 في الدقيقة السابعة من الشوط الثاني فاقتحمت جماهير المحلة الملعب بالشماريخ وأهدت للنادي الاهلي الفوز بنتيجة هدفين للاشئ وثلاث نقاط غالية بعد ألغاء الحكم المباراة .
الاسماعيلي يعيد البسمة
** على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة تجاوز نادي الاسماعيلي احزانه بسبب خسارته من النادي الاهلي في الاسبوع الماضي وعاد الى ذاكرة الانتصارات مرة اخرى وفاز عي طلائع الجيش بهدفين لهدف واحد في مباراة مثيرة وقوية من الفريقين وأعاد الابتسامة والفرحة الى وجوه نجومه وجهازه الفني بعد ارتفاع رصيد الدراويش الى 17 نقطة بينما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة التاسعة.
الشرطة يواصل انتصاراته
** في الاسكندرية وفي مباراة متوسطة المستوى واصل فريق اتحاد الشرطة زحفه نحو منطقة الكبار وحافظ علي المركز الثاني في جدول الترتيب بعد فوزه علي فريق الاتحاد السكندري بهدف وحيد للاشيء ليرتفع رصيده الي 21 نقطة فيما يتوقف رصيد الاتحاد السكندري عند 12 نقطة في المركز التاسع.وشهد اللقاء أحداثاً مؤسفة في نهايته بسبب احتكاك مجموعة من لاعبي الاتحاد بحكم المباراة الذي خرج في حراسة رجال الشرطة خوفاً من بطش الجماهير السكندرية التي هتفت ضده وأشعلت الشماريخ .
الفوز الاول .. لسموحة
** وأخيرا تخلي سوء التوفيق عن نادي سموحة بقيادة مديره الفني شوقي غريب وابتسم له الحظ ونجح في تحقيق فوز مستحق هو الاول له على نادي الداخلية بهدفين لهدف وقدم لاعبوه واحدة من أحسن مبارياتهم ونجحوا في استثمار الدفعة المعنوية التي حصلوا عليها الاسبوع الماضي بالتعادل مع الاتحاد وواصلوا عروضهم القوية بتحقيق الفوز والخروج بنقاط المباراة الثلاث .


إعادة الثقة ..لآنبي
**ومع أول مبارة لآنبي تحت قيادة المدرب العام و أشراف حسام البدري المدير الفني الجديد بعد مختار مختار خرج أنبي من دوامة الهزائم وذاق طعم أول انتصار له هذا الموسم وفاز على نادي الانتاج الحربي بهدفين مقابل لاشئ على استاد الانتاج الحربي بالسلام وبهذا الفوز الذي اعاد الثقة أرتفع رصيد انبي الي 9 نقاط وتجمد الانتاج الحربي عند النقطة الثامنة.
دجلة والمقاصة حبايب
** في مباراة مثيرة للغاية خرجا فريقا وادي دجلة ومصر المقاصة حبايب وتعادلا 3/3 في المباراة التي اقيمت باساد الكلية الحربية ليحصل كل فريق علي نقطة ويرتفع رصيد دجلة الي 11نقطة بالمركز الحادي عشر والمقاص الي 16 نقطة والمركز الخامس.
طعم الفوز للمقاولون
** وأخيرا تذوق فريق المقاولون العرب طعم الفوز بعد ان عاني من الهزائم والتعادلات وذلك بعد فوزه على الجونة باربعة اهداف مقابل هدف ليرتفع رصيد المقاولون الى 7 نقاط ويغادر مكانه المتاخر بالدوري .
الزمالك يزحف نحو .. القمة
** وبعد أن صار التفاؤل عنوانا جديدا لنادي الزمالك بعد عودة مجلس ادارته المنتخب أشعل الصراع علي صدارة الدوري الممتاز بفوزه المثير علي المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت باستاد الكلية الحربية ولم يكن ينقصها سوى الحضور الجماهيري المعتاد في مثل هذه المباريات الكبيرة في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة ، حيث رفع رصيده إلي 19 نقطة وعمق جراح نادي المصري بالخسارة الثانية بعد الخسارة من حرس الحدود في المباراة السابقة مؤكداً أنه يسير علي الطريق السليم للمنافسة الجادة لانتزاع المركز الأول وأنه لايزال خطيرا حتي بدون جماهيره .

 

 

 

  جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر