الرئيسية
أخبار
تحقيقات
اقتصاد
الأسرة والطفل
فنون
رياضة
دين
صحافة الكترونية
تكنولوجيا المعلومات
استطلاع

 

 
 
 

 

في الجولة التاسعة للدوري العام :
الحرس حافظ على الصدارة .. البورسعيدية احتفلوا.. أول فوز للمحلة
 

كتب : طلعت الغندور

شهدت الجولة التاسعة لمباريات الدوري العام فرحة لجماهير القناة وبحري بعد فوز الاسماعيلي والمصري، وتحقيق أول فوز للمحلة هذا الموسم بقيادة مديره الفني ابراهيم يوسف، وعلى المقابل الحزن يخيم على جماهير الاسكندرية بسبب الهزائم المتتالية لنادي سموحة رغم كفاءة مديره الفني شوقي غريب واكتفاء نادي الاتحاد الملقب بزعيم الثغر بالتعادل مع الانتاج الحربي، بينما يظهر النادي الاهلي بمستوى متذبذب أمام المقاصة ويبق حرس الحدود متصدرا لقائمة الدوري حتى الآن .

الاهلي يعاني
*في أول مشاركة رسمية للنادي الاهلي منذ 46 يوما يعود بطل الدوري وسط حالة من التحفظ والترقب ليفلت من الهزيمة أمام نادي المقاصة أحد فرسان الدوري هذا العام ويفوز عليه بعد معاناة بهدفين لهدف واحد على استاد القاهرة بعدما فرضت انتخابات المرحلة الثانية على ابناء الفيوم اللعب خارج ملعبهم ، لينتزع الاهلي ثلاث نقاط غالية ويرتفع رصيده الي النقطة 17 ويخطف المركز الثاني بفارق الاهداف عن فريق الشرطة المتساوي معه في النقاط بينما توقف رصيد المقاصة عند النقطة 15.
الحرس في الصدارة
* في مباراة قوية غاب عنها التوفيق عن نادي المقاولون العرب واصل فريق حرس الحدود تصدره لقمة الدوري بعد الفوز علي ذئاب الجبل 3/2 ليدفع بهم الي النفق المظلم ويرفع رصيده إلي 22 نقطة ليحتل المركز الاول بينما يبقى يتوقف رصيد المقاولون عند ثلاث نقاط بعد الهزيمة الخامسة له هذا الموسم ويظل في مهب الريح ويحتاج الى معجزة .

الشرطة تستعرض
استعرض اتحاد الشرطة على فريق بتروجت في مباراة سريعة ممتعة في شوطها الاول تعاونية في الشوط الثاني وحقق فريق الشرطة فوزاً غاليا ومستحقا علي بتروجت المتواضع بهدفين نظيفين ليرتفع رصيد الشرطة بهذا الفوز إلي 17 نقطة يحتل بها المركز الثالث بفارق الاهداف عن النادي الاهلي .
البورسعيدية احتفلوا
في أطار احتفالات محافظة بورسعيد بالعيد القومي حقق فريق المصري فوزاً غالياً علي فريق تليفونات بني سويف بهدف للاشئ ليواصل به طريق الانتصارات ويضيف ثلاث نقاط إلي رصيده. ويجعل فرحة البورسعيدية فرحتين الأولي بأعياد النصر والفوز الذي اوقف به انتصارات تليفونات بني سويف،عقب اطلاق صفارة أنتهاء المباراة انطلقت صواريخ البورسعيدية والألعاب النارية إلي عنان السماء. وتحول الملعب إلي ساحة من الفرحة الغامرة في جمهور كبير يتقدمه اللواء أحمد عبدالله محافظ بورسعيد وكامل أبوعلي رئيس النادي المصري واعضاء مجلس ادارة الناديين.

صحوة الدراويش
فاق النادي الاسماعيلي علي وادي دجلة ومر منه بسلام من الموقعة التي جمعتهما باستاد الكلية الحربية حيث حقق الاسماعيلي الفوز بهدف يتيم جاء في الشوط الأول عن طريق نجمه أحمد سمير فرج في الدقيقة 35 حاصداً ثلاث نقاط مؤكدا بها صحوته واستعادة الثقة بعد تعادلة علي ملعبه الاسبوع الماضي أمام المقاصة وقبل موقعة الثلاثاء امام الأهلي.

المحلة تنتصر
وأخيراحقق فريق غزل المحلة أول أنتصارهذا الموسم بعد سلسلة من الانكسارات والتعادلات استمرت علي مدي الجولات الثمانية السابقة من عمر مسابقة الدوري الا أن
زعيم الفلاحين كان علي موعد مع السعادة ليعيد البسمة لجماهيره بالفوز على نادي أنبي الذي يصادفه سوء حظ غير عادي بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جري بينهما أمس باستاد غزل المحلة، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد غزل المحلة إلي سبع نقاط ويتقدم خطوة هامة نحو مركز أفضل.بينما يتوقف رصيد إنبي عند خمس نقاط ويزداد موقفه صعوبة بعد أن استمرت لعنة كأس مصر تطارده حتي الآن .

الجيش والداخلية أيد واحدة
الجيش والداخلية " تعادلا 1/1 في مباراة متوسطة.. والهدفان من ضربتي جزاء
في مباراة حماسية متوسطة المستوى خرج فريقا طلائع الجيش والداخلية حبايب وأثبتا انهما "إيد واحدة" في مباراتهما التي أقيمت باستاد جهاز الرياضة العسكري و انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما ليحصل كل فريق علي نقطة ويظل الوضع علي ما هو عليه الطلائع في المركز الثالث عشر والداخلية في المراكز السابع عشر.

الاتحاد خطف نقطة
خطف فريق الاتحاد السكندري نقطة من الإنتاج الحربي علي ملعبه وبين جمهوره بعد أن تعادل سلبيا وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلي 10 نقاط في المركز الـ 11 فيما يرتفع رصيد الانتاج الحربي إلي 6 نقاط في المركز الـ 14.

الجونة يزيـد من آلام سموحة
واصل فريق سموحة سلسلة هزائمه علي أرضه و خسر أمام الجونة بهدف نظيف جاء في الوقت القاتل سجله أحمد عادل قبل نهاية المباراة بخمس دقائق.. ليتوقف رصيد سموحة عند ثلاث نقاط ويرفع الجونة رصيد إلي 15 نقطة يقفز بها للمركز الثالث.


 

 

 

  جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر