الرئيسية
أخبار
تحقيقات
اقتصاد
الأسرة والطفل
فنون
رياضة
دين
صحافة الكترونية
تكنولوجيا المعلومات
استطلاع

 

 
 
 

 

حصاد الدوري في اسبوع : الجولة 28

* سموحة أحرج الاهلي والزمالك رفض الهدية

* ثلاثة اندية هبطوا رسميا

 

كتب - طلعت الغندور :

على غير المتوقع جاءت نتائج الاسبوع الـ 28 للدوري العام حيث أفلت الاهلى من هزيمة محقققة أمام سموحة في الدقيقة الاخيرة من المباراة ويؤجل حسم البطولة وأضاع الزمالك فرصة العمر في الاستمرار في المنافسة بتعادله مع الاتحاد السكندري ويفشل في تقليل فارق الـ 5 نقاط ويخسر الاسماعيلي أمام وادي دجلة ويبقى عليه في الدوري الممتاز ويواصل الحرس انتفاضته ويفوز على بتروجت .

..ففي مباراة كان نادي سموحة قاب قوسين أو أدني من الفوز على النادي الاهلي على أرضه ووسط جمهوره الذي هيأ نفسه لحسم البطولة تمكن الاهلي من انتزاع التعادل الصعب في الدقيقة الاخيرة من المباراة بهدف أحمد السيد ويفشل في استغلال الفرصة ويؤجل الحسم للاسابيع المقبلة بعد وصوله للنقطة 57 ويحافظ على فارق النقاط بينه وبين غريمه التقليدي نادي الزمالك بينما قدم سموحة مباراة أفضل بكثير من النادي الاهلي لكنه لم يستطيع الحفاظ على الفوز ليحصل على نقطة واحدة ترفع رصيده الى 25 نقطة ويتاكد هبوطه .
..في الاسكندرية اضاع نادي الزمالك الفرصة الذهبية للاستمرار في المنافسة وواصل نزيف النقاط وخسر نقطتين ثمينتين بتعادله مع نادي الاتحاد السكندري بهدف لكل منهما ليبقى الوضع كما هو عليه في القمة ويبقى فارق الـ 5 نقاط ومباراتين لكل من الاهلي والزمالك وتصبح فرصة النادي الاهلي أقرب الى الفوز بالبطولة بينما هبط نادي الاتحاد بعد لقاء مثير أهدر فيه الفوز وحصل على نقطة واحدة رفعت رصيده الى 24 نقطة وله مباراتين ليس لهما قيمة في الترتيب .
.. على استاد الكلية الحربية قدم النادي الاسماعيلي هدية غالية الى نادي وادي دجلة الصاعد حديثا ليبقى في الممتاز بعد خسارة الاسماعيلي بهدفين لهدف في مباراة متوسطة المستوى لم يقدم الدراويش فيها العرض المنتظر كما هو الحال بالنسبة للاهلي والزمالك بينما يرتفع رصيد وادي دجلة بهذا الفوز الى 33 نقطة وينجو من صراع الهبوط .
.. وكما هي سمة الجولة 28 لم يقدم النادي المصري العرض المنتظر وفشل في تحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي بعد خسارته السابقة من سموحة وتعادل على ملعبه ووسط جماهيره مع نادي المقاولون العرب بدون أهداف ليرفع رصيده الى 41 نقطة ليفقد المصري النقطة الخامسة على التوالي ويبتعد عن المربع الذهبي بينما يرتفع رصيد المقاولون العرب الى 24 نقطة ويتاكد هبوطه .
.. في واحدة من اقوي العروض واصل نادي حرس الحدود أنتفاضته وأنتصاراته محققا الفوز الرابع على التوالي على نادي بتروجت بثلاثة أهداف لهدف في لقائهما باستاد المكس بالاسكندرية ليرفع رصيده الى النقطة 36 والمركز الثامن بينما يتجمد رصيد بتروجت عند النقطة 34 والمركز التاسع .
.. اضاع أنبي نقطة المربع الذهبي بتعادله مع فريق الانتاج الحربي بدون اهداف في مباراة متواضعة المستوى حصل كل منهما على نقطة رفعت رصيد أنبي الى 43 نقطة ويحتل المركز الخامس واستمر الانتاج الحربي في المركز العاشر برصيد 33 نقطة .
.. في الغردقة نجح فريق نادي الجونة في الحصول على نقطة بالتعادل مع نادي أتحاد الشرطة رفعت رصيده الى 31 نقطة ليبقى في دوري الاضواء والشهرة ويرتفع رصيد اتحاد الشرطة الى 44 نقطة .
.. على استاد جهاز الرياضة العسكري تعادل نادي طلائع الجيش مع نادي المقاصة بدون اهداف وحصل كل فريق على نقطة رفعت رصيد المقاصة الى 44 نقطة وطلائع الجيش الى 33 نقطة .
 

 

 

  جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر