الرئيسية
أخبار
تحقيقات
اقتصاد
الأسرة والطفل
فنون
رياضة
دين
صحافة الكترونية
تكنولوجيا المعلومات
استطلاع

 

 
 
 

 

حصاد الاسبوع : الجولة 27

الدرع يقترب من الآحمر بعد أنتزاع التعادل من الزمالك

كتب - طلعت الغندور :

شهدت الجولة 27 لقاء القمة رقم 107 بين النادي الاهلي ونادي الزمالك التي أنتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما ليبقى فارق النقاط بين الفريقين 5 نقاط ويرفع الاهلي رصيده الى 56 نقطة ويقترب بشدة من الفوز ببطولة الدوري العام لهذا الموسم الذي لم يتبقى فيه سوى ثلاثة اسابيع ويحتفظ بالدرع في الجزيرة للموسم السابع على التوالي ، بينما فشل نادي الزمالك في تحقيق الفوز على النادي الاهلي بعدما كان قريبا من ذلك وربما تكون خسارة الدوري هذا الموسم ليست بسبب التعادل مع الاهلي ولكنها ترجع في اساس الى فشل الجهاز الفني للزمالك واللاعبين في المحافظة على فارق النقاط الذي وصل الى ثماني نقاط في بداية الدور الثاني ألا أن خبرة لاعبي الاهلي ومدربهم الساحر جوزيه حسمت الصراع وأصبح الفارق خمس نقاط لصالحهم .
..وفي الجولة نفسها فاق النادي الاسماعيلي بعد فوات الآوان ونجح في تحقيق الفوز على نادي الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين ومصالحة جماهيره الغاضبة والآحتفاظ بالمركز الثالث برصيد 49 نقطة ، بينما زادت جراح نادي الاتحاد السكندري وأصبح موقفه صعب في الصراع من أجل البقاء بعدما تجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر .
..وفي الصراع على المربع الذهبي حقق نادي أنبي فوزا كبيرا على وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب بتروسبورت ليتساوي أنبي مع فريق المقاصة والشرطة برصيد 42 نقطة في المربع الذهبي بينما توقف رصيد وادي دجلة عند 29 نقطة .
.. وفي الاسكندرية واصل فريق سموحة مفاجأته للاسبوع الثاني على التوالي وقبل لقائه القادم مع النادي الاهلي بالفوز على النادي المصري بهدفين لهدف واحد ورفع رصيده الى النقطة 24 وينجح في تأكيد فوزه في الدور الاول وأيقاف انتصارات النادي المصري .
..على استاد حرس الحدود بالاسكندرية حقق فريق حرس الحدود فوزه الثالث على التوالي بفوزه على نادي الجونة بهدفين لهدف واحد ليرفع رصيده الى النقطة 33 بينما يتوقف رصيد نادي الجونة عند 30 نقطة.
.. وبعد سلسلة الهزائم التي تعرض لها نادي بتروجت استطاع فك نحسه بالفوز على فريق الانتاج الحربي بهدف للاشئ ويحصل على ثلاث نقاط لتحسين موقفه في جدول الدوري بينما يتوقف رصيد الانتاج عند 32 نقطة .
.. وفي واحدة من أقوى مباريات الدوري العام تعادل نادي المقاصة بقيادة مدربه طارق يحيى مع نادي اتحاد الشرطة بهدف لكل منهما ليتساويا في عدد النقاط 43 ويتشاركا في المربع الذهبي .
.. وعلى العكس تماما في مبارة متوسطة وخلت من النواحي الفنية تعادل فريقي المقاولن العرب وطلائع الجيش بدون أهداف ليرتفع رصيد الطلائع الى 32 نقطة والمقاولون العرب الى 23 نقطة .

 

 

 

  جميع الحقوق محفوظة لدار التحرير للطبع و النشر