محمد الدمرداش
G.20.101.jpg يبدأ حسن شحاتة المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك حصص المراجعة النهائية لفريقه بالملعب الفرعى باستاد القاهرة اليوم ، استعدادا للقاء إنبى فى نهائى كأس مصر والمقرر له بعد غد الثلاثاء .. وفيها يركز المعلم على الجوانب الفنية أكثر من أى شيء آخر ويسعى وراء الارتقاء بالحالة المعنوية للاعبيه والوصول إلى أفضل معدلاتها .. وإطلاق العنان لجلسات نجوم الفريق الكبار أمثال عبدالواحد السيد وشيكابالا ومحمود فتح الله وأحمد سمير مع زملائهم لحثهم على الأداء الرجولى والتمسك بخيار الكأس وعدم التفريط فيه تحت أى ظرف ..
أعلى الصفحة ..التفاصيل
أحمد زهران
1451392011712392[1].jpg بدأت لجنة الكرة بالنادى الأهلى فى دراسة اللائحة المالية الجديدة للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى والتى سيتم تطبيقها فى الموسم الجديد الذى يسعى فيه الفريق إلى الدفاع عن لقبه فى الدورى الممتاز والعودة إلى دائرة المنافسة بقوة على لقب دورى أبطال أفريقيا.
كان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى قد قدم اقتراحاته بشأن اللائحة المالية الجديدة إلى لجنة الكرة فى اجتماعها أمس سعيا وراء مناقشة اللائحة الجديدة والانتهاء منها قبل بدء الموسم الجديد يوم الجمعة المقبل.
أعلى الصفحة ..التفاصيل
أسامة صقر
G.18.102.jpg تقرر تأجيل تدريبات فريق الكرة بنادى وادى دجلة الى أجل غير مسمى وذلك لحين انتهاء الازمة بعد حادث انقلاب سيارة الفريق عند العودة من الاسماعيلية وقد سيطرت حالة من الحزن على لاعبى الفريق بعد وفاة مسئول المهمات وتدهور حالة المدير الفنى والتر مويس.
كان خالد محمد مسئول المهمات بنادى وادى دجلة قد توفى متأثرا بجراحه الخطيرة عقب حادث اصطدام اتوبيس الفريق بسيارة النقل على طريق الاسماعيلية .. فى نفس الوقت اكتشف الاطباء المعالجون للمدير الفنى للفريق والتر مويس اصابته بنزيف حاد وحالته غير مستقرة
أعلى الصفحة ..التفاصيل
كتب - طارق الأدور :
G.18.100.jpg طريق مصر- الإسماعيلية أصبح طريقاً قاتلا للرياضيين بعد الحوادث التى أطاحت بالعديد من النجوم على هذا الطريق الذى أصبح مثل الفيلم العربى القديم "بين الحياة والموت" فيه سم قاتل.. لذلك على الرياضيين المصريين الحذر من طريق الإسماعيلية الخطير الذى أصبح مثل المقبرة للرياضيين الذين راحوا ضحيته أو عانوا من حوادثه خلال حياتهم الرياضية.
أعلى الصفحة ..التفاصيل